رونار يبرمج ودية لأولمبي الخارج ضد الكاميرون

برمج الناخب الوطني الفرنسي هيرفي رونار مباراة ودية للمنتخب الأولمبي أمام نظيره الكاميروني يوم الأحد 29 ماي الجاري، بملعب مراكش الكبير على الساعة الثامنة مساء.
ويسبق هذه المباراة تجمع إعدادي بمراكش في الفترة الممتدة ما بين 23 إلى 30 ماي، سيعرف حضور العناصر المحترفة فقط خاصة أن الدوريات الأوروبية تنتهي قبل متم الشهر.
وحسب بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يبدأ المنتخب الوطني المحلي أيضا، تربصا إعداديا في 30 ماي بمراكش، تحضيرا لمباراة ودية أمام منتخب لم يتم تحديده.
وموازاة مع ذلك، يدخل المنتخب الوطني الأول في 23 ماي معسكرا تحضيريا لمباراة الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2017 بالغابون، أمام منتخب ليبيا.
وبرمج رونار مباراة ودية أمام المنتخب الكونغولي يوم 28 ماي بملعب طنجة الكبير، إذ تنتقل بعثة المنتخب في 27 ماي إلى طنجة لتعود إلى مراكش مباشرة بعد نهاية اللقاء.
وتأهل “أسود الأطلس” إلى دورة الغابون بعد فوزهم في الجولات الأربعة السابقة أمام منتخيات ليبيا (2-0) وساوتومي (3-0) والرأس الأخضر (0-1) ذهابا و2-0) إيابا.
ويواجه المنتخب الوطني نظيره الليبي في لقاء شكلي يوم الجمعة 3 يونيو القادم بملعب رادس بتونس العاصمة على الساعة السابعة مساء بتوقيتي المغرب وتونس.
صلاح الدين برباش

Related posts

Top