رونار يبرمج 6 حصص والمحمدي آخر الواصلين

وضع الناخب الوطني الفرنسي هيرفي رونار برنامجا خاصا تحضيرا لمباراة المنتخب الوطني أمام نظيره المالاوي يوم السبت المقبل (21:00) ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 المقررة بالكاميرون.
وبرمج رونار 6 حصص تدريبية من الثلاثاء إلى الخميس بالملعب الملحق بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله قبل التوجه لمدينة الدار البيضاء لخوض الحصة الأخيرة على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس الذي سيحتضن المباراة.
وعرف معسكر الأسود أمس الاثنين التحاق كافة اللاعبين باستثناء الحارس منير المحمدي الذي حصل على ترخيص من الطاقم التقني بسبب التزامه بمواجهة ناديه ملقة الإسباني أمام ألميريا لحساب الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الثانية.
وكانت الشكوك تحوم حول مشاركة المحمدي ضد مالاوي، بعدما صرح بأنه يرغب في الغياب عن مباريات غير مهمة بغية الحفاظ على رسميته داخل النادي الأندلسي، علما أنه واجه مشاكل من هذا النوع عندما كان حارس لنادي نومانثيا.
على صعيد آخر، أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن انطلاق عملية بيع تذاكر المباراة الرسمية 2018 عبر البوابة الرسمية للجامعة (www.frmf.ma)، وبعدة نقاط بيع.
وحددت اللجنة المنظمة أثمنة التذاكر في 30 درهما للدرجة الثالثة و50 درهما للدرجة الثانية و100 درهم للدرجة الأولى و300 درهم للبريمييوم و600 للدرجة الممتازة (VIP).
وأوضح الموقع الرسمي للجامعة أنه تم طرح التذاكر بالدار البيضاء بكل من المركب الرياضي محمد الخامس وملعب الوازيس وملعب الصخور السوداء (نقطة بيع التذاكر مباشرة من الشباك)، إضافة إلى مركب محمد بنجلون (نقطة بيع التذاكر مباشرة من الشباك ونقطة سحب التذاكر الإلكترونية)، وملعب نجم الشباب (نقطة سحب التذاكر الإلكترونية).
أما في مدينة الرباط، فيقتصر بيع التذاكر بشكل مباشر أو سحب التذاكر الإلكترونية على مركب الأمير مولاي الحسن.

Related posts

Top