رونار يتحدث عن مباراتي جزر القمر

يختتم المنتخب الوطني اليوم الجمعة معسكره الإعدادي تحضيرا لمواجهتي منتخب جزر القمر غدا السبت والثلاثاء القادم، في وقت يعقد الناخب الوطني الفرنسي هيرفي رونار ندوة صحفية عشية نفس اليوم للحديث عن ذات المباراتين.
ويلتقي المنتخب الوطني بمنتخب جزر القمر ذهابا غدا السبت بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء وإيابا الثلاثاء القادم بملعب سعيد محمد الشيخ بميتساميولي برسم الجولتين الثالثة والرابعة من إقصائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.
وبدأت العناصر الوطنية منذ الاثنين الماضي تحضيراتها لمواجهتي منتخب جزر القمر بالملعب الملحق لمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، على أن تنهيها مساء اليوم بحصة مسائية مفتوحة أمام وسائل الإعلام بملعب الأب جيكو.
من جهة، يعقد الناخب الوطني هيرفي رونار اليوم الجمعة انطلاقا من الساعة السادسة والنصف مساء بقاعة الندوات التابعة لمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ندوة صحفية يتحدث فيها عن جاهزية كتيبته لمواجهتي جزر القمر.
ويرتقب أن يكشف رونار خلال الندوة عن الاسم المرشح لتعويض نجم نادي أجاكس أمستردام الهولندي حكيم زياش الذي تم إعفاؤه من خوض المعسكر الإعدادي بعد إصابته على مستوى الفخذ خلال مباراة لفريقه الأحد الماضي.
كما سيتطرق الناخب الوطني إلى الحالة الصحية للاعبيه، خاصة في ظل أخبار عن إعفاء كل من المدافع مروان داكوستا ولاعب الوسط يونس بلهندة من الحصة التدريبية للثلاثاء الماضي، بغية استعادة طراوتهما البدنية.
ويرتقب أن يشرح رونار سبب استدعاء مدافع فريق الوداد البيضاوي أشرف داري لأول مرة لتعويض لاعبي وسط، إضافة إلى استمرار تجاهله للاعب نادي ليغانيس الإسباني نبيل الزهر المتألق هذه الأيام رفقة فريقه بـ “الليغا”.

> صلاح الدين برباش

Related posts

Top