رونار يحدد موعد سفر المنتخب الوطني إلى مالي

قرر الناخب الوطني الفرنسي هيرفي رونار، السفر إلى مالي في الثالث من شتنبر المقبل، استعدادا لمواجهة المنتخب المالي، برسم الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.
وسيواجه المنتخب الوطني نظيره المالي بالمغرب في فاتح شتنبر المقبل، بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، على أن يسافر يومين بعد ذلك لخوض مباراة الإياب بالعاصمة باماكو في الخامس من شتنبر.
وستكون الجولة الثالثة حاسمة بشكل كبير في مصير تأهل «أسو الأطلس» إلى كأس العالم لأول مرة منذ سنة 1998، علما أنهم تعادلوا خارج الميدان أمام الغابون، وأمام منتخب الكوت ديفوار بملعب مراكش.
وكان رونار قد سافر رفقة المنتخب المحلي إلى تونس، ثم إلى مصر حيث واجه المنتخب المصري المحلي (1-1)، وكان المدرب الفرنسي ينوي تنظيم جولة أوروبية، غير أنه لضيق الوقت اكتفى بزيارة بنعطية فقط.
من جهة أخرى، سافر باتريس بوميل مساعد رونار الأسبوع الماضي إلى فرنسا لمتابعة مباراة كاين ضد سانتتيان، للوقوف على جاهزية أسامة طنان للمباراة التي سيخوضها الأسود ضد «النسور».
وذكرت مصادر صحفية، أن باتريس بوميل سيستغل تواجده بفرنسا من أجل الاطمئنان على الحالة الصحية لحمزة منديل بعد العملية الجراحية التي خضع لها في نهاية الموسم الماضي، وكذا رشيد عليوي.
وكلف رونار مساعده بالسفر إلى فرنسا بعدما تعذر عليه القيام بجولة أوروبية بسبب التزامه بمرافقة المحليين إلى تونس ومصر.
يشار إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد حددت أثمنة تذاكر مباراة المغرب ومالي العالم في 30 درهما للمدرجات المكشوفة، و50 درهما للمدرجات المغطاة، و100 درهم للمنصة الرسمية و200 درهم للمنصة الشرفية.

Related posts

Top