رونار يحذر لاعبيه من مفاجآت “الأفيال”

وجه الناخب الوطني هيرفي رونار، تحذيرا إلى لاعبي المنتخب الوطني من قدرة خصمهم الإيفواري على مفاجأتهم عندما يلتقيان اليوم الثلاثاء برسم الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة بكأس أمم إفريقيا 2017 بالغابون، في حال لم يلعبوا ككتلة واحدة.
وقال رونار خلال الندوة الصحفية صباح أمس الاثنين “يصعب أن نتوقع سيناريو المباراة أمام خصم كالكوت ديفوار. نستطيع أن نضع كافة الاحتمالات، وفي النهاية نفاجأ بأمر لم نتوقعه.  كما حدث في مباراة الطوغو عندما تلقينا هدفا في الدقيقة الخامسة”.
وأضاف الناخب الوطني “صحيح أن حظوظنا في التأهل لدور الربع أوفر من الكوت ديفوار، لكن هوية من سيتأهل إلى الدور الموالي مسألة ستتحدد على أرضية الميدان. لقد سبق أن لعبنا ضدهم بمراكش، وأعتقد أنني سأغير خطتي”.
وتابع رونار “نحن مستعدون من الناحية الذهنية، ولم نتأثر بالخسارة في المباراة الأولى. وهو ما رفع من معنويات اللاعبين. يلزمنا أن نبدأ نحن في خلف فرص التسجيل. لدي التزام بالتأهل إلى دور الربع، وأسعى إلى عدم الفشل في تحقيق أهدافي”.
من جانبه، قال الظهير الأيمن للمنتخب الوطني فؤاد شفيق، إنه غير منزعج من جلوسه على مقاعد الاحتياط خلال مباريات “أسود الأطلس”، متمنيا أن يقدم اللاعبون مباراة جيدة ضد الكوت ديفوار.
وقال شفيق “فيما يخض تجربتي ورغم أنني لاعب بديل، فأنا تحت تصرف المدرب والمنتخب الوطني الذي تظل له الأولوية قبل كل شيء. ليست هناك لدي أي مشكلة في هذه النقطة”.
وأضاف الظهير الأيمن “المعنويات مثالية حتى لدى اللاعبين الاحتياطيين.كل الامور تمر بشكل جيد. نحن تحت تصرف المدرب والفريق. وسنجيب دعوته عندما يحتاج إلينا”.   

 مبعوث بيان اليوم إلى الغابون: صلاح الدين برباش

Related posts

Top