رونار يرد على تصريحات حجي

هاجم هيرفي رونار، المدرب السابق للمنتخب المغربي لكرة القدم، الدولي المغربي ومساعده، مصطفى حجي، بعد التصريحات التي أدلى بها في وقت سابق لإذاعة راديو مارس، متم الأسبوع المنصرم.
وأكد رونار في تصريحات صحفية، أن حجي قام في الآونة الأخيرة بتوجيه عديد الانتقادات، مشيرا، أن هذا التصرف يعتبر لا أخلاقيا ولا يدخل في خانة احترام التراتبية داخل المجموعة الوطنية.
وأضاف رونار قائلا، “حجي قد تجاوز اختصاصاته.. نقطة قوة المدرب المساعد هي البقاء في مكانه.. هناك أشخاص دفعوه للحديث وورطوه.. فبعد بادو الزاكي، جاء الوقت لمهاجمتي”.
واعتبر الثعلب الفرنسي بالقول، “أن تكون لاعبا مغربيا رائعا، فهذا لا يعني أن لديك كامل الحقوق والصلاحيات.. فأهم شيء هو احترام الاختصاص”.
وبدأ شد الحبل بين مصطفى حجي والناخب الوطني السابق هيرفي رونار، بعد إقصاء أسود الأطلس من دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا 2019، حيث أكد أن الأول أن بات يتجاهل رأيه هو وبارتريس بوميل، فيما يخص التشكيلة الأساسية التي خاض بها المباريات الأخيرة، إضافة إلى تفضيله لأسماء على أخرى.
جدير بالذكر، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، توصلت أول أمس الثلاثاء، رسميا باستقالة هيرفي رونار، في طرد بريدي، من مدينة سالي المتواجدة بالسنغال.

> عادل غرباوي

Related posts

Top