رونار يكشف برنامج تربص الأسود

كشف الناخب الوطني هيرفي رونار عن برنامج معسكر المنتخب الوطني استعدادا للمباراة الرسمية أمام منتخب مالاوي يوم الجمعة 22 مارس الجاري برسم الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الثانية من الإقصائيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا مصر 2019، والمباراة الودية أمام منتخب الأرجنتين يوم الثلاثاء 26 مارس بالملعب الكبير لطنجة.
وينطلق برنامج “أسود الأطلس” يوم الاثنين القادم بإجراء حصة تدريبية مغلقة بدء من الساعة الرابعة عصر بالملعب الملحق للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، علما أن هذه الحصة لن تعرف تواجد كافة اللاعبين بسبب التزام عدد منهم بمباريات الأحد رفقة أنديتهم.
وفي اليوم الموالي (الثلاثاء 19 مارس)، برمج الناخب الوطني حصتين تدريبيتين، الأولى صباحية مغلقة بدء من الساعة العاشرة والنصف صباحا، والثانية مسائية مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة الأولى لأخذ الصور بالملعب الملحق لمركب الرباط.
ويوم الأربعاء 20 مارس، ستكتفي النخبة الوطنية بحصة تدريبية صباحية مغلقة على الساعة العاشرة صباحا، وذلك قبل السفر إلى دولة مالاوي، حيث ستجري يوم الخميس 21 مارس حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة الأولى لأخذ الصور على الساعة الثالثة عصرا (بتوقيت مالاوي) بالملعب الوطني بينغو بالعاصمة ليلونغوي.
وبعد أن يخوض مباراته الشكلية أمام منتخب مالاوي يوم الجمعة 22 مارس على الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت المحلي الثانية بعد الظهر بالتوقيت المغربي، ستعود بعثة المنتخب الوطني إلى المغرب مباشرة بعد المباراة.
وستتوجه العناصر الوطنية إلى مدينة طنجة يوم السبت 23 مارس، حيث ستجري حصة تدريبية مغلقة بملحق الملعب الكبير على الساعة الخامسة عصرا، على أن تنطلق حصة يوم الأحد 24 مارس على الساعة الرابعة والنصف عصرا.
ويوم الاثنين 25 مارس، سيعقد رونار ندوة صحافية بدء من الساعة الثالثة والنصف عصرا بقاعة الندوات بالملعب الكبير لطنجة، يليه لقاء صحافي للاعبين من المنتخب الوطني، قبل إجراء حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة الأولى لأخذ الصور بالملعب الكبير.
يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه وديا نظيره الأرجنتيني على الساعة الثامنة مساء بمركب طنجة الكبير.
وكان رونار قد أعلن عن لائحة موسعة تضم 33 لاعبا لمباراتي مالاوي والأرجنتين، حيث سيسافر 18 لاعبا إلى مالاوي لخوض المواجهة الأولى،على أن يواصل 15 لاعبا التحضير بالمغرب للمباراة ضد الأرجنتين بإجراء حصتين تدريبيتين (مغلقة) عصر يومي 21 و22 مارس الجاري بالملعب الملحق لمركب الرباط، وبعد العودة من ملاوي، سيتم تحديد أسماء 23 لاعبًا الذين سيواجهون الأرجنتين.

بيان اليوم

> عدسة: مكاو عقيل

Related posts

Top