ريال مدريد يجهز عرضا جديدا لأشرف حكيمي

بات الدولي المغربي أشرف حكيمي، ولاعب بوروسيا دورتموند الألماني المعُار من ريال مدريد الإسباني، قريبا من حسم وجهته الجديدة، وذلك بعد أن أبدى النادي الملكي رغبته في استعادته انطلاقا من الموسم القادم.
ويلعب حكيمي مع بوروسيا دورتموند منذ الموسم الماضي على سبيل الإعارة من ريال مدريد، ونجح خلال تلك الفترة في المشاركة في 69 مباراة، أسهم خلالها في 29 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.
المستويات المميزة التي قدمها اللاعب المغربي في الموسمين الأخيرين أثارت اهتمام العديد من الأندية الأوروبية بضمه، على رأسها يوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني، بالإضافة إلى دورتموند وفريقه الأصلي ريال مدريد.
ومن جهتها، أكدت صحيفة “سبورت1” الألمانية، أن ريال مدريد قرر الإبقاء على حكيمي في صفوف الفريق خلال الموسم القادم، تمهيدا للاعتماد عليه في قادم المنافسات المقبلة.
ووفقا للصحيفة الألمانية، فقد توصل نادي العاصمة الإسبانية لاتفاق مع وكلاء اللاعب المغربي، من أجل تمديد عقده حتى سنة 2025.
وينتهي عقد حكيمي رفقة ريال مدريد في 2022، وهو المعطى الذي دفع مسؤولي النادي الإسباني لتجديد تعاقده ليقود الجبهة اليمنى للفريق خلال في الدوري الإسباني وعصبة الأبطال الأوروبية.
وكان أليخاندرو كامانيو وكيل حكيمي، قد أجرى مقابلة قبل عدة أسابيع مع إذاعة أوندا مدريد..حيث اعترف أنه لا يزال على اتصال مع ريال مدريد، وأن حكيمي يريد العودة إلى مدريد وتحقيق النجاحات معه بعد نهاية الموسم الحالي.

Related posts

Top