ريفالدو بشباب المحمدية

تعاقد فريق شباب المحمدية رسميا مع الأسطورة البرازيلية ريفالدو، من أجل شغل منصب الإدارة التقنية بالنادي ابتداء من شهر مارس القادم.
وجاء هذا التعاقد، للاستفادة من خبرة الدولي البرازيلي السابق، الذي راكم تجربة كثيرة في الملاعب الأوروبية وكذا ملاعب أمريكا اللاتينية، في مشوار دام لأزيد من 26 سنة.
ولم يفصح المكتب المسير لـ”مدينة الزهور” عن الشق المالي للصفقة، مكتفيا بالقول، “ريفالدو لم يعطي أهمية كبيرة الجانب المالي.. لكن مشروع الصعود للقسم الثاني من البطولة الاحترافية يبقى هو الأهم”.
وسيحتفظ شباب المحمدية بالإطار الوطني رشيد روكي ضمن المشروع الجديد، كمساعد مدرب للبرازيلي ريفالدو الذي سيبدأ مهامه الموسم القادم.
وفي ذات السياق، أكد هشام آيت منا، رئيس شباب المحمدية، أن التعاقد مع ريفالدو، يأتي في ظل المشروع الذي يرم إعادة الفريق إلى سابق عهده.
وأضاف آيت منا في تصريحات صحفية، أنه سيتابع رفقة ريفالدو كل الشهادات والشروط اللازمة من أجل شغل منصب الإدارة التقنية، في أفق تدريب الشباب ابتداء من الموسم القادم.
وأوضح ذات المتحدث، أن شباب المحمدية يعتبر من الأندية التي أنجبت أحمد فرس أسطورة الكرة بالمغرب صاحب أول كرة ذهبية، إضافة إلى عسيلة وآخرين…
وختم هشام آيت منا حديثه بالقول، “ابن الفريق رشيد روكي يندرج ضمن المشروع، وسيظل معنا حتى في حال وصول ريفالدو، ولدينا مفاجآت عملاقة سنكشف عنها في حينها”.

< عادل غرباوي

Related posts

Top