زياش ضمن التشكيلة المثالية لدوري الأبطال

كشفت مجلة “ليكيب” الفرنسية، المتخصصة في الرياضة الدولية، الجمعة الماضي، عن لائحة الفريق المثالي الخاص بدور المجموعات عن دوري أبطال أوروبا والذي أفرز في بحر الأسبوع الجاري، عن الأندية المؤهلة لدور الثمن.
وشملت اللائحة الدولي حكيم زياش صانع ألعاب نادي أجاكس الهولندي، مع تسجيل غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني، وعددا من اللاعبين البارزين على المستوى العالمي، على الرغم من تأهل أنديتهم إلى الدور الموالي من المسابقة الأوروبية الأكثر متابعة.
وجاء الدولي المغربي حكيم زياش في المركز الثاني بمجموع (6.83)، خلف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم نادي بارين ميونيخ الألماني صاحب الأعلى تنقيط بـ (7.2).
وجاء الفرنسي من أصل جزائري حسام عوار في المركز الثالث بـ (6.75)، ثم البرازيلي تياغو سيلفا مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، والسويدي إيميل فورسبورغ،  لاعب ليبزيغ السويدي بمجموع (6.6)، تلاه كل من الكولومبي خوان كادرادو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، والإسباني غايا مهاجم فالينسيا الإسباني، والفرنسيين كينغ سلي كومان وزميله كورينتيان طوليسو من بايرن ميونيخ الألماني بمجموع (6.5)، ثم الألماني تير شتيغن حارس برشلونة الإسباني بـ (6.4)، والسنغالي كوليبالي مدافع نابولي الإيطالي بنقطة (6.33).
وتبلغ القيمة السوقية للنجم المغربي 40 مليون، بعدما كانت الموسم الماضي في حدود الـ25 مليون يورو، وذلك لتألقه وتقديمه لمستويات كبيرة.

Related posts

Top