زياش في مقدمة أولويات بوكيتينو

كشفت تقارير إعلامية عن رغبة نادي توتنهام الإنجليزي في التعاقد مع الدولي المغربي وصانع ألعاب نادي أجاكس أمستردام الهولندي حكيم زياش، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
ويأتي اهتمام توتنهام بزياش (27 عاما) نتيجة المستويات الجيدة التي يبصم عليها رفقة نادي العاصمة الهولندية في السنوات الأخيرة، إذ قاده الموسم الماضي إلى التتويج بلقبي الدوري والكأس وبلوغ نصف نهاية دوري أبطال أوروبا.
وحسب صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، فإن توتنهام بقيادة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو قد وضع اسم زياش على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، تحسبا لرحيل نجم الفريق الدانماركي كريستيان إريكسن صوب أحد الفرق الأوروبية الكبيرة.
وبات إريكسن على أعتاب مغادرة قلعة توتنهام شهر يونيو المقبل، ما دفع بالإدارة إلى البحث عن بديل له.
وبدوره أكد موقع (90 دقيقة) الإنجليزي، أن هناك عددا من اللاعبين قيد الدراسة من قبل الفريق الانجليزي في جميع أنحاء أوروبا لمحاولة إيجاد الخيار الأفضل، موضحا أن رئيس مجلس الإدارة دانييل ليفي مستعد لإنفاق مبالغ كبيرة للتعاقد بشكل رسمي مع زياش.
وحسب موقع “transfermarkt” المتخصص، فإن قيمة السوقية لزياش قد ارتفعت مباشرة بعد الجولة الرابعة لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، حيث بلغت 40 مليون يورو، بعدما كانت 30 مليون يورو فقط قبل أسابيع.

بيان اليوم

Related posts

Top