زياش: كنت قريبا من التوقيع لروما

أقر الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب فريق أياكس أمستردام الهولندي، بأنه كان قريبا من الانتقال لفريق روما الإيطالي في مرحلة الانتقالات الصيفية الماضية.
ويعتبر زياش من أفضل اللاعبين خلال الموسم الحالي بمنافسات الدوي الهولندي، الشيء الذي جعله محط أنظار العديد من الفرق الأوروبية التي تريد التعاقد معه في الآونة الأخيرة.
وأوضح حكيم زياش في سياق تصريحاته لشبكة “فوكس سبورت” البريطانية، “روما الإيطالي كان قريبا من التوقيع معي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.. أنا لست غاضبا.. هذا الموسم أقدم مستوى أفضل مقارنة بالعام الماضي، لكن كل ما أفكر فيه حالا هو إنهاء الموسم مع أياكس بأفضل شكل ممكن.. وسنرى بعدها ماذا سيحدث”.
ونفى حكيم أن يكون قد تأثر بقرار روما خلال الميركاتو الماضي بعدما فضلوا التوقيع للأرجنتيني، خافيير باستور، بدلا عنه، مؤكدا أن الموسم الجاري رفقة الأياكس يعتبر مختلفا كثيرا عن المواسم الماضية، باعتبار أنه نجح رفقة النادي في الوصول للدور الثاني لمنافسات دوري أبطال أوربا، إضافة إلى أنه يحتل وصافة الدوري الهولندي على بعد نقطتين من بي إس في أيندهوفن.
جدير بالذكر، أن حكمي زياش البالغ من العمر 25 سنة، قد شارك مع أياكس في 15 مباراة بالدوري هذا الموسم، أحرز فيهما 10 أهداف وصنع سبعة.

بيان اليوم

Related posts

Top