زياش: لن أرحل عن أياكس أمستردام

عاد الدولي المغربي حكيم زياش، ولاعب أجاكس أمستردام الهولندي للحديث عن مستقبله مع فريقه الهولندي أياكس أمستردام، ليحسم بذلك الجدل حول مستقبله الكروي.
وقال نجم فريق أياكس في تصريحات صحافية لـ”فوكس سبورت”، “توصلت بعرض من إشبيلية الإسباني.. لكن من الضروري بالنسبة لي، أن يكون العرض أعلى من أياكس، كي أفكر فيه بجدية”.
وأضاف زياش، “من الضروري أن تكون الصورة مثالية بالنسبة لي فيما يتعلق بالنادي الذي أريد أن أنتقل إليه.. إذا لم تكن كذلك، فأنا باق كما أنا في صفوف أياكس”.
وأردف قائلا، “نحن فريق رائع يتشارك العديد من أوقات المرح، وفي نفس الوقت فريق كرة قدم جيد.. وما يهمني بشكل كبير هو الصورة الجيدة، كما ذكرت.. لن أنتقل لأي فريق، سأبقى مع أياكس وسأبذل كل ما في جهدي من أجل تقديم الأفضل في الموسم المقبل”.
وكانت تقارير إعلامية، قد كشفت سابقا عن رغبة العديد من الأندية الأوروبية في التعاقد مع اللاعب المغربي حكيم زياش.
وتوج زياش رفقة فريقه أياكس أمستردام السبت المنصرم، بلقب كأس السوبر الهولندي لكرة القدم، عند تغلبه على آيندهوفن بهدفين دون رد.
وكان زياش سببا رئيسيا في إقصاء المنتخب المغربي في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر، بعدما أهدر ضربة جزاء في آخر دقائق مباراة ربع ثمن النهائي، أمام البنين.
جدير بالذكر، أن القيمة السوقية لزياش تبلغ في الفترة الآنية حوالي 30 مليون يورو، خاصة في ظل تقديم لمستويات جيدة الموسم الماضي رفقة الأياكس.

بيان اليوم

Related posts

Top