زياش مطلوب بالبايرن

أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن الدولي المغربي حكيم زياش ولاعب أياكس أمستردام الهولندي، بات قريبا من الانضمام إلى بايرن الألماني، في مرحلة الانتقالات الصيفية القادمة.
وكشفت نفس الصحيفة، أن المفاوضات بين الطرفين وصلت مراحل متقدمة، في وقت كان فيه النادي البافاري يريد التعاقد مع فرانك دي يونغ الذي اقترب من مجاورة المدافع دي ليخت المنتقل حديثا إلى برشلونة الإسباني.
وأوضحت ذات المصادر، أن بايرن ميونيخ الألماني قد رصد مبلغ 40 مليون أورو، لشراء عقد صانع ألعاب الأياكس، بغية الاستفادة من خدماته الموسم القادم في منافسات الـ”بوندسليغا” وكذا دوري أبطال أوروبا.
وساهمت المستويات التي يقدمها الدولي المغربي في الدوري الهولندي الممتاز، وكذا في دوري الأبطال، في توجيه بوصلة الفريق البافاري صوب المايسترو حكيم زياش.
ويريد البايرن بداية من الموسم القادم تكوين فريق يرتكز على اللاعبين الشباب، كون أن بعض اللاعبين الحاليين تجاوز عمرهم الثلاثين سنة، إضافة إلى العودة لمنصة التتويج على المستوى الأوروبي.
وشارك حكيم زياش هذا الموسم في 38 مباراة في جميع المسابقات، تمكن فيها من تسجيل 18 هدف، و17 تمريرة حاسمة.
وبات اسم زياش متداولا في الشهور الأخيرة، بين أندية توتنهام وليفربول الإنجليزيين، وروما وإنتر الإيطاليين، إضافة إلى فرق من باقي الدوريات الأوروبية، نظير المستويات الجيدة التي يبصم عليها رفقة أياكس أمستردام الهولندي.
جدير بالذكر، أن الدولي المغربي يعتبر من أفضل لاعبي “أسود الأطلس”، حيث يعول عليه الناخب الوطني هيرفي رونار كثيرا، من أجل الذهاب بعيدا في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقامة بمصر، صيف السنة الجارية.

> عادل غرباوي

Related posts

Top