زياش مطلوب ببايرن ميونيخ

رغم المستوى المثير للجدل الذي ظهر به حكيم زياش مع المنتخب المغربي في كأس الأمم الإفريقية، قبل توديع البطولة من دور الـ16، إلا أن ذلك لم يؤثر على اهتمام الأندية الكبرى باللاعب الذي قدم مستوى مميزا الموسم الماضي.
وكشفت تقارير ألمانية أن نادي بايرن ميونخ يسعى للتعاقد مع لاعب الوسط المغربي حكيم زياش المحترف بصفوف نادي أجاكس أمستردام الهولندي، للموسم القادم.
وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية في عددها أول أمس الأربعاء أن الفريق البافاري يسعى لتعزيز هجومه استعدادا للموسم المقبل بالتعاقد مع زياش الذي قدم موسما رائعا مع أجاكس توج خلاله بثنائية الدوري والكأس المحليين، إضافة إلى الوصول لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
وسجل صاحب الـ26 عاما هذا الموسم إجمالي 21 هدفا في 49 مباراة، منها 16 هدفا في الدوري المحلي و3 في دوري الأبطال، كما صنع 24 هدفا.
وانتقل زياش المولود في هولندا، لصفوف أجاكس في صيف 2016 قادما من تفينتي، واختار اللعب لمنتخب المغرب الأول في 2015، رغم ارتدائه قميص هولندا مع منتخبات الشباب.
وكان اسم زياش قد ارتبط أخيرا بإشبيلية الإسباني، لكن وفقا لوسائل إعلام مختلفة، يسعى اللاعب للانضمام لناد أعرق، وارتبط اسمه خلال الأسابيع الماضية بأندية مثل مانشستر يونايتد وتوتنهام الإنجليزيين وإنتر ميلانو الإيطالي.

تصوير: أحمد عقيل مكاو

Related posts

Top