زياش يسجل.. وحكيمي يخسر بالثلاثة

تجرع أول أمس الأربعاء كل من الدوليين المغاربة، حكيم زياش ونصير المزراوي لاعبي أجاكس أمستردام الهولندي، وأشرف حكيمي، لاعب بروسيا دورتموند الألماني، هزيمتين اثنتين، برسم دور ذهاب الـ 16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وبالرغم من المستوى الجيد الذي أبان عنه “المايسترو” زياش، إلا أن هدفه الذي سجله في حدود الدقيقة 75، لم يكبح جماح ريال مدريد الإسباني في خطف نتيجة الفوز في آخر أنفاس السجال الإسباني – الهولندي.
وبصم الدولي المغربي حكيم زياش على أولى أهدافه في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما رفع رصيده إلى 30 تسديدة، كأكثر لاعب في البطولة هذا الموسم يسدد على مرمى الخصوم.
وأعرب كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد الإسباني، عن إعجابه بالمستوى الذي قدمه حكيم زياش، مضيفا بالقول، “هو لاعب جيد جيدا ويلعب بشكل جيد.. لديه مهارات عديدة وأسلوبه رائع”.
وواصل نصير المزراوي بدوره، مسلسل عروضه الجيدة، بعدما أعاق حركة الظهير البرازيلي فينيسيوس جونيور، في أكثر من محاولة، الشيء الذي جعل العديد من المواقع الهولندية تشيد بمستواه.
في حين، تلقت شباك أشرف حكيمي لاعب ريال مدريد والمعار لبروسيا دورتموند الألماني، ثلاثة أهداف، في المباراة التي خاضها أمام توتنهام الإنجليزي، على أرضية ملعب ويملبي بالعاصمة لندن.
وتبخرت حظوظ أصدقاء حكيمي في بلوغ أدوار متقدمة في عصبة الأبطال الأوروبية، بينما، يتوجب على أجاكس الهولندي الفوز في مباراة الإياب بهدفين نظيفين، بغية ضمان مكان في دور الثمانية.

> عادل غرباوي

Related posts

Top