زياش يواصل التألق رفقة تشيلسي بكأس الرابطة

أكد أنه لا يهتم بالمنتخب المغربي في الظرفية الحالية

نجح الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، في المساهمة في الانتصار الذي حققه ناديه على ضيفه توتنهام هوتسبير، بهدفين مقابل لا شيء، أول أمس الأربعاء، على أرضية ملعب ستامفورد بريدج، برسم ذهاب دور نصف النهائي لمسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وكان حكيم زياش وراء الهدف الثاني لتشيلسي، بعدما نفذ ركلة حرة مباشرة، في اتجاه المرمى، وسجل منها بن دافيز لاعب توتنهام ضد مرماه، خلال الجولة الأولى، تحديدا بحلول الدقيقة 32.

وستقام مباراة الإياب بين تشيلسي وتوتنهام، الأربعاء المقبل، بملعب توتنهام هوتسبير (21.45)، إذ سيبحث كل فريق عن ضمان بطاقة التأهل إلى المشهد الختامي.

إلى ذلك، اختير الدولي المغربي حكيم زياش، أفضل لاعب في المباراة التي جمعت بين تشيلسي الإنجليزي وتوتنهام هوتسبير، برسم ذهاب دور نصف النهائي لمسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وحصل زياش على 8 من عشرة كصاحب أفضل تنقيط في المباراة، إذ تشير احصاءات المباراة إلى أن النجم المغربي تفوق على جميع اللاعبين من حيث المراوغات وتسديد للكرة، وصناعة الفرص.

إلى ذلك، أعرب حكيم زياش، عن سعادته بالمستوى الذي قدمه فريقه في التغلب على ضيفه توتنهام هوتسبير، بهدفين دون رد.

وقال زياش في تصريحات عقب المباراة لشبكة “سكاي سبورتس”، “قدمنا مستوى جيدا كفريق، ظهرنا في الشوط الأول بشكل قوي، أما الشوط الثاني فكانت به لحظات من الصعود والهبوط، لكن المستوى بشكل عام جيد”.

وبخصوص المنتخب المغربي الأول، قال الدولي المغربي، “أنا أقوم بوظيفتي وأحاول تقديم أفضل ما لدي، والأشياء الأخرى التي تحدث بعيدا عن كرة القدم ليست مهمة حقا، وفي هذا الوقت، أنا لا أهتم بما يحدث بصراحة”.

بيان اليوم

الوسوم

Related posts

Top