زيدان: نعمل على رحيل بايل

أعلن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان صراحة بأن ناديه ريال مدريد الإسباني يريد رحيل الجناح الويلزي غاريث بايل في الأيام القليلة المقبلة.
وكان بايل خارج تشكيلة ريال مدريد لمباراته الأولى في كأس الأبطال الدولية الودية التي خسرها أمام بايرن ميونيخ الألماني 1-3 في هيوستن الأميركية، وذلك “لأن النادي يعمل على رحيله، لهذا السبب لم يشارك”، بحسب ما قال زيدان الذي أضاف “سنرى ما سيحصل في الأيام القليلة المقبلة”.
وكان المدرب الفرنسي صريحا جدا بقوله “سنرى إذا كان الأمر (الانتقال) سيحصل غدا. وإذا تم الأمر فذلك سيكون أفضل. لنأمل أن يتم الأمر قريبا من أجل مصلحة الجميع”.
وأشار زيدان إلى أن الجناح الويلزي البالغ 30 عاما ليس جاهزا بدنيا من أجل الفريق، لكن تحقيق رغبة المدرب الفرنسي بأن تتم صفقة رحيله عن النادي الملكي ليست بالأمر السهل بسبب الراتب المرتفع الذي يتقاضاه الويلزي.
وأكد زيدان أن “الأمر ليس شخصيا. في بعض الأحيان تحصل بعض الأمور لأن هناك ضرورة. ليس لدي أي شيء ضده. علينا اتخاذ القرارات وتغيير الأمور، هذا كل ما في الأمر. لا أعلم إذا الأمر سيتم في الساعات الـ24 أو الـ48 المقبلة. الوضع سيتغير، وهذا أفضل بالنسبة للجميع”.
ولم يمر ما صدر عن زيدان بشأن بايل مرور الكرام عند وكيل أعمال اللاعب الويلزي جوناثان بارنيت الذي انتقد بشدة المدرب الفرنسي في تصريح لوكالة فرانس، قائلا “زيدان عار، فهو لا يحترم لاعب قدم الكثير لريال مدريد”.
وردا على سؤال حول ما إذا كان بايل قريبا من مغادرة ريال، قال بارنيت “نحن نعمل على ذلك”.
وارتبط اسم بايل الذي يعرف بأنه ليس على علاقة وطيدة مع زملائه في النادي، بإمكانية العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز للدفاع عن ألوان توتنهام أو مانشستر يونايتد.
ويمتد عقد بايل مع ريال حتى عام 2022، لكن عودة زيدان للإشراف على الفريق بدلا من الارجنتيني سانتياغو سولاري، أعادت الى الواجهة أخبار رحيله عن الفريق بسبب العلاقة المتوترة التي تربطه بالمدرب الفرنسي.
وكان بايل الذي يمتد عقده حتى عام 2022، دائما عرضة لانتقادات لاذعة من قبل المشجعين بسبب عدم الاستقرار في أدائه وكثرة إصاباته، ناهيك عن توتر علاقاته بزيدان.

Related posts

Top