زيدان يدخل دائرة اهتمام “الشياطين الحمر”

منح مانشستر يونايتد مهلة أخيرة للفرنسي زين الدين زيدان، المدرب السابق لريال مدريد، بشأن الرد على إمكانية تولي المهمة الفنية للشياطين الحمر هذا الموسم.
وزعمت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد قدم عرضا لزيدان من أجل خلافة النرويجي أولي جونار سولسكاير، لكن المدرب الفرنسي متردد بشأن الموافقة.
ووفقا لبرنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، فإن إدارة مانشستر يونايتد منحت زيدان مهلة للرد على العرض المقدم، وإما سيتحرك الشياطين الحمر إلى خيار آخر.
وأشارت البرنامج الإسباني إلى أن روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا، يعد اسما مطروحا أيضا على طاولة مانشستر يونايتد لخلافة سولسكاير.
ويعاني مانشستر يونايتد في الوقت الحالي من تراجع كبير في النتائج بالدوري الإنجليزي الممتاز، وكان آخرها الخسارة بخمسة أهداف دون رد أمام ليفربول.
ويحتل الشياطين الحمر المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 14 نقطة.
إلى ذلك، حسم مانشستر يونايتد الجدل الدائر حول مصير النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني للفريق، خلال الموسم الحالي.
وزعمت العديد من التقارير، أمس، أن سولسكاير قريب من الإقالة عقب الخسارة الأخيرة أمام ليفربول بنتيجة 5-0، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
ولكن وفقا لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، فإن مانشستر يونايتد سيبقي على سولسكاير في المباريات الثلاث المقبلة ضد توتنهام وأتالانتا ومانشستر سيتي.
وأشارت الشبكة البريطانية إلى أنه رغم النتائج السيئة، لكن لا يوجد أي تحرك من النادي يوضح أن مقعد سولسكاير معرض للخطر.
وقالت الشبكة “قناة سكاي إيطاليا كشفت عن وجود اتصالات بين مانشستر يونايتد والمدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، لكننا نؤكد عدم وجود أي اتصالات بين الطرفين”.

Related posts

Top