زيدان يشترط ضم رونالدو “غير السعيد” لتدريب باريس سان جرمان

يشترط المدرب الفرنسي زين الدين زيدان التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من قبل إدارة باريس سان جرمان، من أجل تولي قيادة فريق العاصمة الفرنسية، بحسب تقرير صحفي إنجليزي.
وقالت صحيفة (ديلي ميرور) البريطانية الاثنين، إن زيدان وضع على طاولة المفاوضات، كأول مطالبه قبل قيادة باريس، التعاقد مع لاعب بعينه، وهو رونالدو، مستغلا حالة عدم السعادة التي يمر بها النجم البرتغالي مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.
ووفقا للصحيفة، فإن “زيزو” يعتبر كريستيانو الذي أكمل لتوه عامه الـ37، عنصرا حاسما لا بد من ضمه، إضافة لعلاقتهما القوية سواء داخل أو خارج الملاعب.
وسبق لـ PSG أن حاول ضم كريستيانو في السابق عندما كان لاعبا في ريال مدريد الإسباني ثم يوفنتوس الإيطالي، لكنه لم ينجح في إقناعه بالانتقال إلى صفوفه.
لكن بحسب الصحافة الإنجليزية، فإن “سي آر 7” يبدو مقتنعا هذه المرة بالتجربة، وإمكانية اللعب إلى جانب الثنائي الناري المكون من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار.
وتشير وسائل الإعلام أيضا إلى أن ماوريسيو بوكيتينو، هو الاسم الأوفر حظا، والمدعوم من قبل السير أليكس فيرجسون، لقيادة مانشستر يونايتد الذي يمر بمرحلة نتائج سيئة هذا الموسم، ولم يقدم أداءً مقنعًا مع مدربه الحالي، الألماني رالف رانجنيك.

Related posts

Top