ساركوزي ضيف شرف الجامعة الصيفية لـ “الباطرونا”

أكد الاتحاد العام لمقاولات المغرب، حضور نيكولا ساركوزي، الرئيس السابق للجمهورية الفرنسية، كضيف شرف بالجامعة الصيفية الثانية التي ينظمها الاتحاد يومي 13 و14 شتنبر الجاري في المعهد العالي للتجارة وتسيير المقاولات بالدار البيضاء.
وأبرز الاتحاد العام لمقاولات المغرب في بلاغ صحفي توصلت بيان اليوم بنسخة منه، أن ساركوزي سيتبادل وجهات النظر مع رواد أعمال الاتحاد العام لمقاولات المغرب خلال ندوة بعنوان “العالم في تطور مستمر وسريع! أي اقتصاد من أجل المستقبل؟”، مشيرا إلى أن حوالي 100 مشارك سيطرحون رؤيتهم حول دور ريادة الأعمال في النموذج التنموي المغربي خلال يومان من النقاش.

وشدد المصدر نفسه أن هذا الحدث سيعرف مشاركة العديد من الشخصيات السياسية والاقتصادية المؤثرة على الصعيد الدولي، مضيفا أن من ضمنهم ليونيل زينسو، رئيس الوزراء السابق للبنين، وأميناتا توري، رئيسة وزراء السنغال سابقا والرئيسة الحالية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي للسنغال، وجون لويس بورلو، وزير الدولة الفرنسي سابقا، وباولو بورتاس، نائب رئيس وزراء البرتغال سابقا، وميشال كورتيكا، رئيس كوب 24، وغيوم دارد، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Montpensier Finances، وباتريس فونلادوسا، رئيس لجنة MEDEF Africa، وكاميرون سنكلير، الرئيس والمدير التنفيذي لـ Archi Network-Armory of Harmony، وكريم سي، رئيس مبادرة إفريقيا الرقمية.

< عبدالصمد ادنيدن

Related posts

Top