ساوثغيت حريص على قيادة إنجلترا لنهاية جيدة أمام أيسلندا

رغم تبدد آمال إنجلترا في التأهل للأدوار النهائية من بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، ما زال المدرب غاريث ساوثغيت حريصا على إنهاء مسيرته في النسخة الحالية من البطولة بشكل جيد ومن خلال تحقيق فوز ثمين.
ويستضيف المنتخب الإنجليزي نظيره الأيسلندي اليوم الأربعاء على ستاد “ويمبلي” العريق بالعاصمة البريطانية لندن في الجولة السادسة والأخيرة من مباريات المجموعة الثانية في دوري القسم الأول لدوري الأمم.
وتبددت آمال المنتخب الإنجليزي في التأهل للدور قبل النهائي بعدما خسر الفريق أمام نظيره البلجيكي 0-2 في الجولة الماضية أمس الأول الأحد.
ولكن ساوثغيت يسعى لإنهاء مسيرة الفريق في البطولة بشكل جيد كما يسعى لاستغلال مباراة الليلة لاختبار بعض اللاعبين في ظل محاولاته المستمرة لبناء فريق يمكنه المنافسة في كأس أمم أوروبا (يورو 2020) التي تأجلت لمنتصف عام 2021 وكذلك في بطولة كأس العالم 2022 بقطر.
ورغم الهزيمة أمام بلجيكا، أكد ساوثغيت وجود عدد من الإيجابيات في هذه المباراة وفي طريقة لعب فريقه.
وقال ساوثغيت: “لا نريد خسارة المباريات، ولكنني يجب أن أؤكد تقديري الهائل للفريق.. سنواصل مراجعة الأمر ومحاولات تحسين المستوى. سنحاول بالطبع”.
وأضاف: “لكن بالنسبة لي، لدينا 10 أو 11 لاعبا شاركوا للمرة الأولى مع الفريق في خريف هذا العام، وهناك الكثير من الإضافات. إذا لعبنا بالمستوى الذي قدمناه أمام بلجيكا ، سنفوز بمباريات أكثر مما نخسر”.

Related posts

Top