سطات: جمع عام للفرع المحلي للشبيبة الاشتراكية لحزب “الكتاب”

عقد الرفاق في الفرع المحلي للشبيبة الاشتراكية بسطات بالمقر المحلي لحزب التقدم والاشتراكية، جمعا عاما لهيكلة الفرع المحلي، انتخبوا من خلاله مكتبا مكونا من 11 رفيقا ورفيقة. وعرف الجمع العام حضورا وازنا لشبيبة الحزب مع احترام التدابير الاستثنائية والاحترازية التي تفرضها الجائحة.
وقد افتُتح اللقاء بكلمة منسق اللجنة التحضيرية الرفيق طلوع عبد الإله الذي ترأس الجمع العام والذي هنأ الفرع على انفتاحه على الطاقات الشابة الجديدة وتمسكه بالنواة القديمة من المناضلين في تمازج من شأنه أن يقوي الفرع ويعطي إضافة كبيرة للحزب، بالإضافة إلى ذلك أعطى الرفيق طلوع خلاصة للاجتماعات التنسيقية التي سبقت الجمع العام.
وبعد ذلك ومباشرة تناول الكلمة الرفيق بدر السلامي في مداخلة حول واقع مشاركة الشباب في العمل السياسي محليا ووطنيا مع فتح النقاش للتفاعل مع الحضور الكريم.
تم تناولا الكلمة القيدوم وعضو المكتب الوطني للحزب الرفيق مصطفى الرجالي والكاتب الإقليمي حسن طلحة واللذان رحبا بالحضور والرفاق القدامى والجدد حيث نوها بالمجهودات التي عملت على إحياء الفرع المحلي للشبيبة، مؤكدين، على دعمهم لهذه التوليفة الشابة مذكران الرفاق بالرصيد النضالي التاريخي للحزب والذي يوجب على الحاملين للمسؤوليات الجديدة أن يكونوا في مستوى التطلعات.
وقد أسفر الجمع العام عن انتخاب الرفيق عبدا لإله طلوع كاتبا للفرع بالإجماع بعد فوزه بثقة رفاقه في ما جاءت لائحة القيادة المحلية للشبيبة كالتالي:

كاتب الفرع: عبد الإله طلوع
نائبه : بلال الرجالي
المقرر: ياسين حافض
نائب المقرر: محمد بلال
أمين المال: أيوب نويلة
نائبته الأولى: فاطمة الزهراء الرجالي

Related posts

Top