سلوك طنان يخرجه من أوتريخت

تضاءلت حظوظ مشاركة الدولي المغربي أسامة طنان، ولاعب أوتريخت الهولندي في المشاركة رفقة فريقه في مباريات “الإيرديفيزي”، بسبب مجموعة من السلوكات، إضافة إلى عدم انضباطه في التداريب اليومية.
وأمام هذه المعطيات، قرر ديك أدفوكات، مدرب أوتريخت الهولندي، إبعاد طنان وعدم السماح له بالعودة إلى المجموعة، في أفق فسخ عقد الإعارة الذي وقعه مع ناديه سانت إيتيان الفرنسي.
وفي ذات السياق، قال أدفوكات، “لن يلعب في فريق أوتريخت بعد الآن ولن يعود مجددا.. لقد تسبب في مشكلين، واحد منهما لم نكن نتوقعه.. لهذا اتخذنا هذه الخطوة”.
وأوضحت مصادر صحفية، أن طنان تسبب الثلاثاء الماضي، في إصابة زميله بعد تدخله الخشن خلال حصة تدريبية سابقة، الشيء الذي سيسرع من إعادته إلى الدوري الفرنسي، قبل نهاية الموسم الجاري.
وراجت أنباء في الآونة الأخيرة، عن وجود مفاوضات بين أسامة طنان ونادي الأهلي السعودي، من أجل الاستفادة من خدماته في مرحلة الانتقالات الشتوية التي انتهت بحلول الاثنين الماضي.
وكان الدولي المغربي أسامة طنان، قد لعب موسما على سبيل الإعارة مع فريق لاس بالماس الإسباني، قبل أن تتم إعارته مجددا إلى نادي أوتريخت الهولندي للعب مزيد من المباريات، واسترجاع التنافسية التي افتقدها في الدوري الفرنسي.
وينتهي عقد طنان مع نادي سانت إتيان، بحلول سنة 2020، الشيء الذي سيجعله خارج أسوار النادي الفرنسي، إن هو واصل سلوكاته المتهورة.

عادل غرباوي

Related posts

Top