سليم الله يغيب عن معسكر أسود الأطلس

حلت بعثة المنتخب المغربي الأول، بقيادة الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، مساء أمس الأربعاء، بمدينة وجدة، لمواصلة المعسكر الإعدادي، استعدادا لخوض المباراتين الوديتين أمام كل من ليبيا، يوم غد الجمعة، والغابون، الثلاثاء القادم.
وستخوض العناصر الوطنية، يومه الخميس، ابتداء من الساعة الخامسة عصرا، حصة تدريبية مفتوحة بالملعب الشرفي بوجدة، أمام ممثلي وسائل الإعلام لمدة 20 دقيقة، مخصصة لأخذ تصريح المدرب خاليلوزيتش وكذا صور لتداريب المجموعة.
وسيرحل أسود الأطلس مباشرة بعد نهاية مباراة، غدا الجمعة، أمام ليبيا، إلى مدينة طنجة، لمواصلة الاستعدادات، تحسبا لملاقاة المنتخب الغابوني، الثلاثاء القادم، على أرضية ملعب بن بطوطة.
في سياق آخر، تأكد بشكل رسمي غياب سليم أمل الله، لاعب فريق ستاندار دو لييج البلجيكي، عن معسكر المنتخب الوطني، تحضيرا لخوض وديتي الغابون وليبيا، قبل خوض مباريات تصفيات نهائيات “الكان 2021”.
واعتذر أمل الله للناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، في وقت سيتوصل فيه سعيد زاكيني طبيب المنتخب المغربي بتقرير من فريقه البلجيكي، لتحديد طبيعة الإصابة، وكذلك مدة غيابه عن الميادين.
وينضاف أمل الله إلى الدولي المغربي غانم رومان سايس ولاعب وولفرهامبتون الذي سيغيب عن المواجهتين الوديتين، بسبب الإصابة التي لحقت به، نهاية الأسبوع الماضي، أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وخصع خلال الأيام الماضية كل من حكيم زياش، وعادل تاعرابت، وأمين حارث، وأشرف حكيمي، ونصير المزراوي، لفحص بالرنين المغناطسي، بغية الوقوف على مدى خطورة مختلف الإصابات التي لحقت بهم رفقة نواديهم الأوروبية.

عادل غرباوي

Related posts

Top