سوسيداد يهدر فرصة استعادة صدارة “الليغا”

أهدر ريال سوسييداد فرصة استعادة صدارة البطولة الإسبانية، بعد تعادله السلبي مع مضيفه ألافيس في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثانية عشرة من المسابقة.
وظل سوسييداد بهذا التعادل السلبي في المركز الثاني برصيد 25 نقطة، بفارق نقطة خلف أتلتيكو مدريد المتصدر الذي يمتلك مباراتين مؤجلتين، فيما رفع ألافيس رصيده إلى 14 نقطة في المركز الحادي عشر.
وعلى الرغم من طرد لاعب الافيس رودريغو اندريس باتاغليا في الدقيقة 61، لم يتمكن سوسييداد من استغلال النقص العددي في صفوف منافسه واكتفى بالتعادل الذي يعد الثاني على التوالي له بعد أن كان تعادل في الجولة الماضية مع فياريال 1-1.
إلى ذلك، أوقف ريال بيتيس مسلسل نزيف النقاط في الليغا خلال الجولات الثلاث الأخيرة، بعد أن حقق فوزا صعبا خارج قواعده على حساب أوساسونا، بهدفين نظيفين في اللقاء الذي احتضنه ملعب إل سادار.
ويدين الفريق الأندلسي بالفضل في هذا الانتصار الذي تأخر حتى الدقيقة (76)، لكل من بورخا إجليسياس وخوان ميراندا، صاحبا الهدفين في الدقيقتين (76 و90).
وبعد أن تكبد 3 خسائر متتالية، استعاد ريال بيتيس ذاكرة الانتصارات في الليغا مجددا، ليرفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثامن مؤقتا.
بينما ساهمت الخسارة في دخول أوساسونا منطقة الهبوط (المركز الـ18)، بعد أن تجمد رصيده عند 11 نقطة، بعد أن تكبد الفريق خسارته الثانية تواليا والرابعة خلال آخر 5 مواجهات، وهي السادسة منذ بداية الموسم.

Related posts

Top