سوني تقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من المنتجات الاستثنائية بمناسبة موسم أعياد نهاية السنة

تقترح مجموعة “سوني” الشرق الأوسط -أفريقيا مجموعة واسعة ومتنوعة من أفكار الهدايا التي يُمكن تقديمها بمناسبة موسم أعياد نهاية السنة، والاحتفال مع المقربين كما ينبغي.
وبهذه المناسبة، سيكون للمستخدمين إمكانية الاختيار بين أحدث سماعات الرأس الخاصة بالعلامة، وأحدث الكاميرات غير المزودة بمرآة من سوني، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من السماعات وأجهزة التلفاز.
سماعات رأس مانعة للتشويش لاسلكية
تقدم سماعة الرأس اللاسلكية WH-1000XM4 من علامة “سوني”، الجيل الرابع التي تعمل بتقنية إلغاء التشويش، تجربة استماع لا مثيل لها، إلى جانب تصميم استثنائي في غاية الجمال.
السماعة تعد هدية مثالية يُمكن تقديمها إلى الأشخاص المقربين لك خلال فترة نهاية السنة، على اعتبار أنها وإلى جانب كونها مانعة للتشويش، تضم مجموعة من الميزات الذكية التي تتيح للمستمع تخصيص موسيقاه المفضلة، مع الاستفادة من نظام منع التشويش وميزة الضبط التلقائي للصوت المحيط.

مكبرات الصوت اللاسلكية
لا تتردد خلال موسم احتفالات نهاية السنة من الاستمتاع بالإيقاعات المفضلة لديك بشكل يومي، وذلك بفضل مكبرات الصوت اللاسلكية ” XB EXTRA BASS” من سوني (SRS-XB43, SRS-XB33 et SRS-XB23).
المكبرات يُمكن حملها معك في أي مكان، وستساعدك على الاستمتاع بصوت مدهش من الموسيقى أينما ذهبت، وذلك بفضل توفيرها أقصى درجات سهولة الاستخدام. وإلى جانب الصوت الجيد، يمكن الحصول على مكبرات الصوت اللاسلكية في اللون الذي ترغبون فيه، بالإضافة إلى تصميم جديد، يناسب كل المساحات.
وتتمتع هذه السماعات بصغر الحجم وخفة الوزن وسهولة الحمل، لذا يمكنك اصطحابها معك إلى أي مكان والاستمتاع بصوت استثنائي في أي وقت.

كاميرا سوني ZV1

بهذه المناسبة التي تشهد اجتماع أفراد العائلة، وقضاء وقت مميز بين الأحباء، يجب توثيق هذه اللحظات الثمينة مع كاميرا ZV-1 الرقمية من سوني فائقة الإضاءة وصغيرة الحجم، والمصممة خصيصًا لمنشئي المحتوى وأصحاب صنع الفيديوهات.
الكاميرا تتوفر على حساس صورةExmor RS® من النوع 1.0 CMOS مع رقاقة DRAM وعدسة ZEISS® Vario-Sonnar® T ذات فتحة عدسة عريضة مقاس 24-70 مم، ببعد بؤر، F1.8-2.8 تخلق تأثير “بوكيه” جميل (ضبابية الخلفية). يمكن الوصول بسهولة إلى زر بوكيه، الموجود أعلى الكاميرا، ما يسمح بتوثيق الذكريات بحركة صغيرة.ويسمح ضبط تركيز بؤرة ZV-1 انتقالات في غاية السرعة وبكل مرونة، ما بين وجه الهدف الذي يجب تصويره ووجه الكائن الموجود أمام العدسة.
وبفضل وظيفة التعريض التلقائي الجديدة، تضمن الكاميرا إضاءة وجه الشخص بشكل دائم، بغض النظر عن البيئة التي يتم فيها التقاط الصورة.وإلى جانب ما سبق، تم تزويد كاميرا ZV-1 بنظام معالجة ألوان مبتكرة للغاية، تم إعادة تصميمه بالكامل لتحسين درجات لون البشرة وتحسين ملمسها.

كاميرا سوني ألفا 7C
تقدم كاميرا “ألفا 7C” من علامة سوني أداء من الطراز العالي، وهي أصغر وأخف نظام كاميرا كاملة الإطار في العالم.
الجهاز يُقدم تصميمًا وبيئة عمل ستفاجئك من دون أي شك، إذ أنه يتميز بإمكانات الضبط البؤري التلقائي (AF) المتقدمة للغاية وميزات فيديو 4K عالية الدقة.
كاميرا A7C من سوني تتيح إمكانية التقاط صور جيدة جدا، سواء كنت في المنزل أو في الشارع أو وسط الطبيعة..

سلسلة X90H من سوني
مع إطلاق جهاز “بلاي ستايشن 5” الجديد، تُعد أفضل طريقة للاحتفال بالعطل هي اللعب مع عائلتك على جهاز تلفاز LED ذو الصفيف الكامل موديل X90H HDR من سوني.
جهاز التلفاز أضحى رسميا جاهزا ليستقبل جهاز اللعب، ويُتيح لعشاق اللعب جودة عوض في غاية الروعة، بالإضافة إلى قدرات الصوت عالي المستوى للغاية وسهولة الاستخدام غير العادية.
وتتوفر السلسلة X90H بأربعة أحجام مختلفة للشاشة (85 بوصة و75 بوصة و65 بوصة و55 بوصة)، وهي تدعم معدل إطارات عالٍ بدقة 4K بمعدل 120 إطارًا في الثانية، كما توفر وقت استجابة منخفض للغاية من خلال زيادة مدخلات HDMI إلى أقصى حد.
وإلى جانب كل ما سبق ذكره من مزايا، تتوفر أجهزة تلفاز X90H على تقنية التعتيم المحلي الكاملة المصفوفة، وتقنية التضخيم التي طورتها سوني، وهي تقنية قادرة على تغيير مستويات الضوء بشكل ديناميكي على أجزاء معينة من الشاشة وفقًا للمحتوى، مما يؤدي إلى تأثيرات في غاية الروعة فيما يخص التباين والسطوع.

Related posts

Top