“سوني” تكشف عن مجموعتها الجديدة من أجهزة تلفاز “4K” المجهزة بمعالجات “X1”

كشفت شركة “سوني” الشرق الأوسط وأفريقيا عن آخر مجموعاتها الجديدة من أجهزة التلفاز لسنة 2020 التي ستسمح للمستهلكين المغاربة بالاستمتاع بلحظات الترفيه والتسلية بجودة عالية، مع عيش تجربة مشاهدة تلفزيونية غامرة للغاية.
جميع أجهزة التلفاز الجديدة، البالغ عددها أربعة (LED 4K X95H, X90H, X75H et X80H)، مُجهزة بنظام “أندرويد 9 باي” ومُعالج الصور X1 الذي طورته شركة “سوني” بنفسها، كما أن المجموعة الجديدة من الأجهزة متوفرة في مقاس 49 بوصة بدقة 4K، التي تستجيب بشكل مثالي لاحتياجات المستهلكين من خلال تقديم خيارات عرض بجودة مدهشة.
وتعمل مجموعة أجهزة تلفزيون علامة “سوني” الجديدة على تحسين تجربة المستهلك بصورة جذرية، وذلك بفضل التقنيات المتطورة بشكل دائم وشاشات العرض الكبيرة عالية الجودة، فالمجموعة الجديدة من أجهزة التلفزيون تتميز بتجربة عرض تحمل طابعا شخصيا وغامرة وواقعية للغاية في الآن ذاته. وعلاوة على ذلك، أصرت “سوني” في مجموعتها الجديدة، على وضع هذه العناصر في قلب عملية تطوير هذه الأجهزة الحديثة.
وبهذه المناسبة، صرح شويشي موغيتاني، مدير التسويق في شركة سوني الشرق الأوسط وأفريقيا: “تتمثل أولويتنا القصوى في تقديم أفضل تجربة عرض لجميع زبنائنا في المغرب. هذه السنة، تم تجهيز مجموعتنا من أجهزة التلفاز بميزة البحث الصوتي المبتكرة التي طورتها شركة “سوني”، والتي تعمل بـ 23 لغة مختلفة، بما في ذلك اللغة العربية. هذا الأمر، يبرز أكثر من أي وقت مضى مدى التزامنا تجاه زبنائنا في المنطقة من خلال تزويدهم بحلول مثالية، والتي من شأنها تلبية احتياجاتهم بطريقة في غاية الدقة. وتُقدم مجموعة تلفزيون “LED BRAVIA” للمتفرجين جودة صورة استثنائية بفضل معالج الصور الجديد X1™ Ultimate من “سوني” الذي تم تزويده في الجهاز، بالإضافة إلى تقنية التعتيم المحلي “Full Array”، وتقنية X-Motion”.
ويتيح معالج الصور X1™ الذي تم تطويره من لدن علامة “سوني” ضمان جودة صورة فائقة وواضحة ودقيقة، مما يسمح للزبناء فرصة الاستمتاع بتجربة مشاهدة واقعية جدا. وبفضل، TRILUMINOS™ Display ، فإن أجهزة “سوني” مؤهلة على إمكانية إعادة أكثر الظلال الخفيفة للألوان والإضاءة، بالطريقة الأكثر نجاحا.
وإلى جانب الصورة، تتميز الأجهزة بجودة الصوت، وهو أحد العناصر الأساسية للاستمتاع بتجربة عرض كاملة. ولهذا الغرض، تتميز جميع أنواع أجهزة تلفزيون سوني الجديدة بتقنية ™Reality “Sound-from-Picture” التي تعمل على محاذاة موضع الصوت مع الصور على الشاشة، لضمان تزويد المستخدمين بتجربة مشاهدة فريدة من نوعها وواقعية في نفس الوقت.
وفكرت “سوني” في عشاق ألعاب الفيديو الذين على وشك بداية اللعب في الجيل الجديد، وتم تجهيز سلسلة X90H لتكون مؤهلة لدعم معدل إطارات عالٍ للغاية يبلغ 4J120FPS إطارًا في الثانية عالي السرعة، من خلال دخل HDMI، للحصول على وقت استجابة منخفض بشكل مذهل، مما يمنحك تجربة ألعاب أكثر تنافسية وشدة.
وإلى جانب كل ما سبق ذكره، تتماشى أجهزة تلفاز “4K” الجديدة مع آخر تطورات معايير الألعاب، من خلال توفير تجربة أكثر سلاسة واستجابة لهواة وعشاق الألعاب، من دون أي فجوات في المشاهد أو ضبابية في الحركة، فجميع الأجهزة تم تجهيزها بوظيفة BRAVIA® Sync الذي يمكنه على الفور التعرف على كل وحدات التحكم في الألعاب على الفور وتبديل التلفاز بشكل أوتوماتيكي إلى وضع الألعاب.
كما يمكن عبر أجهزة تلفاز “سوني” الجديدة” الوصول إلى “نتفليكس” الذي تم ضبطه بصورة مثالية، ويتم تقديم محتوى منصة “نتفليكس” بجودة الاستوديو ويجلب لك تجربة ترفيه استثنائية غامرة في المنزل.
وتستند مجموعة أجهزة تلفاز “سوني” لسنة 2020 على مفهوم تصميم “حافة غامرة” الذي يحسن تجربة العرض من خلال تصميمه البسيط الذي يوفر لزبنائه تجربة عرض محسنة بشكل كبير من دون أدنى عرقلة خلال المشاهدة.

Related posts

Top