سيبوفيتش يتشبث برغبة حمل قميص نهضة بركان..

واصل اللاعب انيس سيبوفيتش، مدافع فريق إتحاد طنجة لكرة القدم، تشبثه برغبة حمل قميص فريق النهضة الرياضية البركانية خلال منافسات الموسم الكروي الجاري، والرحيل عن “فارس البوغاز”، رغم العقد الذي يربطه بهذا الأخير لموسم كروي إضافي.
وكشف مصدر صحفي، أن اختيار اللاعب المذكور ووكيل أعماله اللجوء للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قصد الوقوف على إمكانية حصوله على رخصة استثنائية تمكنه من حمل قميص الفريق البركاني بشكل مؤقت في النصف الأول من الموسم، في إنتظار حل اشكاله مع الفريق “الطنجاوي”، إذ يعتبر سيبوفيتش نفسه لاعب حر لعدم توصله براتب ثلاثة أشهر متتالية.
وأضاف المصدر ذاته، أن المدافع البوسني، اختار اللجوء لهذه الخطوة بعد فشل مفاوضات إدارة فريقي النهضة البركانية وإتحاد طنجة في الأسابيع الماضية، حيث تقدم مسؤولو الفريق البركاني بعرض بقيمة 100 مليون سنتيم من أجل ضم اللاعب، في الوقت الذي تشبث مسؤولو الفريق الطنجاوي بقيمة 200 مليون سنتيم كشرط للتنازل عن خدماته.
وزاد المصدر نفسه، ليؤكد أن خطوة انيس سيبوفيتش، بسيره لطلب رخصة استثنائية ومؤقتة من الجامعة، لن تمكنه من حمل قميص الفريق البركاني بشكل قانوني، وذلك على اعتبار كون ذلك يتجاوز اختصاصات الجامعة وحدود تدخلها، وارتباطه بعقد احترافي مع الفريق الطنجاوي، إضافة لوضع إدارة هذا الأخير ملف القضية على طاولة الإتحاد الدولي للعبة.
يشار إلى أن المدافع البوسني انيس سيبوفيتش، قد رفض العودة إلى تدريبات “فارس البوغاز” وقام بإغلاق حسابه البنكي كي لا يتوصل براتبه لثلاثة أشهر، في خطوة منه ليبقى لاعب حر، في المقابل التحق قبل أسابيع بتدريبات نهضة بركان، في خطوة أولى لحمل قميصه.

Related posts

Top