سيميوني: جاهزون لمواجهة ريال مدريد

أكد المدرب الأرجنتيني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني دييغو سيميوني سعادته ورضاه عن بداية فترة الإعداد للموسم الجديد في الجولة الأمريكية عقب الفوز 5-4 على تشيباس غودالاخارا المكسيكي بضربات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.
وأقيم اللقاء ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية الودية على ملعب جلوب لايف بارك في تكساس، وترك انطباعا جيدا لدى سيميوني عن اللاعبين الجدد المنضمين للفريق.
وقال سيميوني إنه ليس لديه أي مشكلة في مواجهة ريال مدريد الجمعة القادم على ملعب “ميتلايف في نيوجيرسي”.
وقال: “حين نواجه أفضل الفرق مثل ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس نقول الشيء ذاته، إننا نتعلم ونسعى لتصحيح أخطائنا وننافس، وهذا يساعدنا قبل انطلاق الدوري”.
وحول تقييمه للصفقات الجديدة، وبخاصة ضم المكسيكي هيكتور هيريرا، قال إنه يشعر بالرضا عن طريقة عمله.
وعن طرد اللاعب الجديد، ماركوس يورنتي بسبب عرقلته للاعب المنافس عقب فقدان السيطرة على الكرة في وسط الملعب، أعرب سيميوني عن دعمه له بالكامل.
وقال: “في كرة القدم يمكن أن تحدث هذه المواقف، وبخاصة حين يكون من الصعب السيطرة على الكرة لأنك لا ترى صعوبة المنافس القادم من الخلف. أعتقد أن ما فعله كان مطلوبا والطرد كان مستحقا”.
وأكد سيميوني أنه يشعر بالهدوء تجاه فريقه واستعداد لاعبيه لإكمال فترة الإعداد الصيفية في الولايات المتحدة وكذلك حين يسافر للمكسيك لمواجهة أتلتيكو دي سان خوان.

Related posts

Top