شالكة يغرم حارث بسبب خرقه للحجر الصحي

فرض نادي شالكة 04 الألماني غرامة مالية على الدولي المغربي وصانع ألعابه أمين حارث، بعدما خرق قواعد حظر التجول المفروضة من قبل السلطات في ولاية شمال الراين فيستفاليا، في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد (كوفيد19).
ولدى سؤاله عما إذا كان اللاعب قد عوقب بغرامة مالية، قال يوخن شنايدر مدير الكرة بنادي شالكة في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية، أول أمس الثلاثاء، “نعم، هذا صحيح.”
وأضاف شنايدر، قبيل بدء مؤتمر عبر الفيديو تعقده أندية رابطة الدوري الألماني لمناقشة مستقبل الموسم المتوقف حاليا، “لكن الآن هناك موضوعات أكثر أهمية من الغرامات المالية على اللاعبين.”
وفي وقت سابق من مارس الجاري، كان أمين حارث قد تواجد في حانة في مدينة إيسن، برفقة عشرة أشخاص آخرين، بعد وقت طويل من الموعد المفترض لإغلاقها.
وداهمت الشرطة ما أطلق عليه اسم “حفل كورونا” بعد منتصف الليل، في الحانة التي ظلت أبوابها مفتوحة حتى وقت متأخر، مخالفة بذلك القوانين.
ومن ناحية أخرى، يقدم اللاعب المغربي الدولي تبرعات لمؤسسة “شالكه يساعد”، حيث يقوم مشجعون بتعبئة صناديق بالمواد الغذائية، وتقديمها إلى الأكثر تضررا في مدينة جلسنكيرشن خلال الأزمة الحالية.
جدير بالذكر، أن حارث قد تبرع خلال اليومين الماضيين بمبلغ مالي مهم، لفائدة صندوق تدبير جائحة فيروس “كورونا” المستجد، بغية التخفيف من آثار هذا الوباء العالمي.

بيان اليوم

Related posts

Top