شباب الحسيمة يعود لاستئناف تداريبه قبل عودة البطولة

استأنف فريق شباب الريف الحسيمي، الممارس بالبطولة الإحترافية في قسمها الثاني، تداريبه استعدادا لاستئناف مباريات البطولة الوطنية المقررة، في أواخر شهر يوليوز الجاري.
وقبيل بدء الحصص التدريبية، خضع جميع لاعبي الفريق للاختبارات الطبية الخاصة ضد كوفيد -19 للتأكد من خلوهم من الفيروس، وفقا للبروتوكول الصحي المعتمد من قبل السلطات، وجاءت نتائج اختبارات جميع اللاعبين سلبية.
وأوضح الناطق الرسمي باسم الفريق، كريم بنحمو، أن جل عناصر الفريق التحقت بالتداريب الجماعية استعدادا لاستئناف مباريات البطولة الوطنية الاحترافية بقسميها الأول والثاني.
وأضاف بنحمو أن الحصص التدريبية تجري وفقا للإجراءات التي أقرتها جامعة الكرة بهذا الخصوص، لاسيما توزيع اللاعبين على مجموعتين مكونتين من 5 لاعبين، واحترام التدابير الصحية والاحترازية.
وتابع بنحمو، الذي هو أيضا نائب رئيس الفريق، أن التداريب تجري في ظروف حسنة بحضور خمسة لاعبين انتدبهم الفريق في الانتقالات الشتوية الماضية وكان يتعذر عليهم خوض المباريات بسبب قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) منع الفريق من القيام بانتدابات، موضحا أنه تم حل هذا الإشكال وتسويته بفضل تدخل مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وبات هؤلاء اللاعبون رهن إشارة الفريق ومؤهلون للدفاع عن ألوانه في المباريات المتبقية من الموسم الرياضي الجاري.
وبعدما أشار إلى أن الفريق خاض مؤخرا مباراة ودية جمعته بفريق نهضة بركان للوقوف على استعدادات اللاعبين، سجل بنحمو أن اللاعبين المتعاقد معهم يتمتعون بمؤهلات فنية عالية وقادرون على تقديم الإضافة المطلوبة في ما تبقى من مباريات البطولة الوطنية ومساعدة الفريق على الحفاظ على مكانته في القسم الوطني الثاني.
وأضاف أن الفريق عزز ترسانته البشرية كذلك بالمهاجم كريم مالك الذي كان يمارس ضمن فريق أمل سوق السبت بالقسم الأول هواة، بالإضافة إلى اللاعب بلال الهنداز (24 سنة ) الذي سبق له اللعب في مختلف الفئات العمرية لفريق المغرب التطواني، وكان يمارس قبل توقيعه في كشوفات فريق شباب الريف الحسيمي بفريق نادي الفنيدق الممارس بالقسم الوطني الثاني هواة شطر الشمال.
وخلص بنحمو إلى أن التركيبة البشرية لفريق شباب الريف الحسيمي جيدة وأن اللاعبين في أتم الجاهزية والاستعداد لتقديم أداء مشرف وحصد نتائج جيدة للحفاظ على مكانة الفريق ضمن أندية القسم الوطني الثاني وإسعاد جماهير ومحبي الفريق.

Related posts

Top