شباب المحمدية يعود للقسم الثاني والطاس يتربص بثاني البطاقات

عاد بشكل رسمي نادي شباب المحمدية إلى البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب في قسمها الثاني، بعدما قدم موسما استثنائيا خلال منافسات القسم الوطني الممتاز للهواة.
وجاءت عودة شباب المحمدية، بعدما فاز في المباراة التي جمعته أمام بلدية ورزازات، برسم+ الدورة 26 من بطولة القسم الممتاز للهواة، تحت قيادة المدرب رشيد روكي.
ورفع شباب المحمدية رصيده عقب هذا الفوز إلى 54 نقطة، معززا موقعه في صدارة بطولة القسم الوطني هواة، وبفارق 4 نقاط عن الإتحاد البيضاوي، و 14 نقطة عن صاحب المركز الثالث النادي المكناسي.
وحقق أبناء المدرب رشيد روكي مسارا متميزا طيلة الموسم الجاري، حيث فازوا في 16 مواجهة، وتعادلوا في 6 مباريات، وانهزموا في 4 مناسبات، في حين، سجلت خطوطه الأمامية 37 هدف وتلقت شباكه 16 هدف، أي نسبة 21 +.
ومن جانبه، يحتاج فريق الاتحاد البيضاوي إلى نقطة واحدة، من أصل الأربع مباريات المتبقية من عمر المنافسات الحالية، لتحقيق الصعود بشكل رسمي إلى البطولة برو بالقسم الثاني.
ويرحل الطاس المحتل للرتبة الثانية برصيد 50 نقطة إلى ملعب أحمد الشهود بالرباط، لمواجهة سطاد المغربي، لحساب الجولة الـ 27 من القسم الممتاز للهواة.
وعلى مستوى أسفل الترتيب، تصارع أندية الوفاء الرياضي الفاسي، والرشاد البرنوصي، وجمعية الفتح الرياضي لويسلان، ونجم الشباب البيضاوي، على ضمان مكان في ذات القسم على بعد 4 جولات من انتهاء المنافسات.

< عادل غرباوي

Related posts

Top