شباب المحمدية ينفي مفاوضته لعميد الرجاء

نفى فريق شباب المحمدية الممارس بالبطولة الإحترافية في قسمها الثاني، الأخبار والشائعات التي ترددت بشأن مفاوضاته رفقة محسن متولي، عميد نادي الرجاء البيضاوي، تحضيرا لانتقاله في فترة الانتقالات الصيفية.
واستغرب ممثل مدينة الزهور، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، للغرض من ترويج مثل هذه الشائعات في الظرفية الآنية.
وأضاف ذات البلاغ المقتضب، أنه المكتب المسير للفريق الشبابي يقدر محسن متولي ويحترمه نظير المستويات التي يقدمها في المباريات، لكنه لا يندرج ضمن مخططاته المستقبلية، ولم يسبق له التفاوض معه أو التفكير في التعاقد معه.
وكشفت التصريحات الأخيرة التي أدلى بها الرئيس هشام آيت منا، عن رغبته في التعاقد رفقة كل من محمد أوناجم وحميد أحداد لاعب الزمالك المصري المعار إلى الرجاء البيضاوي، إضافة إلى بعض من لاعبي حسنية أكادير، ومحمد المورابيط عميد أولمبيك أسفي.
وفي ذات السياق، أكدت مصادر مؤكدة لجريدة “بيان اليوم”، أن جواد الزيات بدأ مفاوضة محسن متولي، من أجل تجديد تعاقده رفقة الرجاء لسنوات إضافية.
وبالرغ من وجود عروض من دوريات الخليج العربي، إلا أن ذات اللاعب آثر على مواصلة المشوار رفقة الرجاء، عبر قيادته للتتويج هذا الموسم بلقبي عصبة الأبطال الإفريقية، وكأس محمد السادس للأندية البطلة.
جدير بالذكر، أن متولي قد أوضح في تصريحات صحفية، أنه لن يحمل قميص أي فريق في البطولة الاحترافية غير الرجاء البيضاوي.

عادل غرباوي

Related posts

Top