شبح الإيقاف يقلق البنزرتي

يسيطر القلق على مدرب فريق الوداد البيضاوي التونسي فوزني البنزرتي بسبب الإيقاف الذي يهدد أبرز لاعبيه خلال المواجهة التي ستجمع الفريق الأحمر غدا الجمعة أمام نادي ماميلودي صانداوز الجنوب إفريقي لحساب ذهاب دور نصف نهاية دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.
ويتخوف البنزرتي من أن يتلقى أحد لاعبيه بطاقة صفراء في مباراة الذهاب التي ستجرى بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وبالتالي تحرمهم من المشاركة في لقاء الإياب المقرر بملعب “ملعب لوفتوس فيرسفيلد” ببريتوريا.
ويتعلق الأمر بكل من الحارس رضا التكناوتي ومحمد الناهيري وإبراهيم النقاش وصلاح الدين السعيدي ومحمد أوناجم.
لكن أوناجم قد يغيب عن مباراة الغد بسبب إصابة تعرض لها أمام حسنية أكادير بحر الأسبوع الماضي برسم مؤجل الدورة 24 من البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”.
من جهة، أخرت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم موعد إجراء مباراة القمة التي الوداد أمام فريق الجيش الملكي برسم الجولة 26 من البطولة الاحترافية.
وتقرر أن تجرى هذه المباراة يوم الخميس 9 ماي القادم بمركب الرباط بدء من الساعة التاسعة والنصف مساء، أي بعد إجراء لقاء الإياب أمام صانداوز، بغية للسماح للفريق الأحمر بالتركيز أكثر من أجل انتزاع بطاقة التأهل للنهائي القاري.
وتعد هذه المباراة مهمة بالنسبة للوداد الساعي إلى حسم لقبه الـ20، وتنتظره مواجهات صعبة إضافة إلى الجيش، أمام كل من اتحاد طنجة ونهضة بركان والكوكب المراكشي.

< صلاح الدين برباش

Related posts

Top