شبيل ينهي فترة اختبارات ودية لتشكيلة الحسنية

أجرى فريقنا حسنية أكاديـر مباراته الثالثة والأخيرة زوال أول أمس الأحد بملحق ملعب “أدرار” أمام فريق هلال تراست بدوري الصداقة الودي في نسخته الرابعة.
وتأخر رفاق كيماوي في النتيجة بهدفين دون مقابل قبل أن يدركوا التعادل بهدفي يوسف الفحلي وعبد الله أزاكان 2-2، ليحتكم الطرفان إلى الضربات الترجيحية التي آلتها نتيجتها للفريق الأحمر 4-1.
وجرب المدرب التونسي منير شبيل خلال هذه المواعيد الودية تشكيلات وخطط متنوعة للوقوف على حاجيات الفريق قبل انطلاق البطولة الاحترافية في موسمها الجديد.
وكام حسنية أكادير قد أعلن الأسبوع الماضي عن تعاقده رسميا مع شبيل الحامل للجنسية السويدية، كمدرب جديد للفريق.
وأوضح الفريق السوسي أن النادي أبرم مع شبيل عقدا احترافيا يمتد لموسم واحد، قابل للتجديد.
وحدد شبيل أعضاء طاقمه الفني الذي سيعمل معه خلال موسم 2020-2021، إذ سيساعده كل من المدرب المساعد الأول علي بنمبروك، سويدي من أصل تونسي، والمدرب المساعد الثاني أحمد الفاتحي الذي سبق له أن تواجد ضمن الطاقم التقني للحسنية، وعبد اللطيف المطيع الذي سيواصل مهامه داخل الفريق كمدرب للحراس، والمعد البدني الطيب لكروني الذي قضى ثلاث مواسم بنهضة بركان.
وسبق للمدرب الجديد لحسنية أكادير، المزداد سنة 1961، أن كان لاعبا في صفوف نادي الملعب التونسي، نادي ستيا سبور (سوسة تونس)، كما لعب كمحترف في عدد من الأندية السويدية خلال الفترة ما بين 1990 و1998.
كما أشرف شبيل على تدريب عدد من الفرق في السويد، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، وليبيا، والسودان، إلى جانب توليه مهام مدرب لفريق سريع واد زم موسم 2019-2020.

Related posts

Top