شتنبر القادم موعدا لجمع الرجاء

كشف جواد الزيات، رئيس المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي، بشكل رسمي موعد عقد جمع العام العادي للفريق الأخضر، للمصادقة على تقريريه الأدبي والمالي، وعرض حصيلة الموسم المنقضي.
وأوضح الزيات في تصريحات صحفية، أنه سيتعذر على المكتب المسير الحالي، عقد الجمع العام خلال شهر يوليوز الجاري، بداعي أن الحسابات المالية لن تكون جاهزة إلا نهاية الشهر الحالي.
وأشار أنه يصعب عقد الجمع العام خلال شهر غشت المقبل الذي يرتبط بالعطلة السنوية، مؤكدا إقامته في شهر شتنبر القادم، تزامنا مع بداية الموسم الرياضي القادم.
وكان الزيات قد تولى رئاسة الرجاء خلفا لمحمد أوزال الذي تولى مهمة رئاسة اللجنة المؤقتة للفريق، بعد تقديم الرئيس السابق سعيد حسبان لاستقالته في مارس من السنة الماضية.
وفي سياق آخر، أوضح جواد الزيات، أن ملف ضم سند الورفلي للفريق الأخضر بصفة رسمية مازال مفتوحا في ظل المطالب المالية التي طالب بها أهلي طرابلس الليبي.
وشدد الزيات، أن سيعقد اجتماعا حاسما رفقة الورفلي من أجل دراسة السبل والمقترحات التي من شأنها أن تبقي عليه في التشكيلة الرسمية للنادي، بعد المستويات المميزة التي قدمها خلال الموسم التي دافع فيها عن قميص الرجاء.
وعبر رئيس الرجاء خلال تصريح صحفية، عن رغبة المكتب المسير بالاحتفاظ بسند الورفلي، ممنيا في الآن نفسه، في الوصول إلى حل وسط رفقة أهلي طرابلس الليبي الذي يملك عقده الدولي الليبي.

تصوير: أحمد عقيل مكاو

Related posts

Top