شركة سكاما المغرب تكشف عن سيارة فورد فوكس الجديدة

كشفت شركة سكاما، الموزع الرسمي لسيارات فورد بالمغرب، عن سيارتها فورد فوكس الجديدة ذات تصميم جذاب ومحركات بكفاءة جد عالية، كما تتوفر هذه السيارة أيضا على أحدث التقنيات الاتصالية وأنظمة القيادة المساعدة المصممة خصيصا لجعل تجربة القيادة أكثر متعة.
استنادًا إلى تصميم يركز بالأساس على راحة المستخدم، تقدم فورد عروضا بمقاربة أكثر حصرية، حيث نجد أربع إصدارات بالنسبة لهذه السيارة وهي: Connected و Connected plusو ST-Lineثم Active. حيث تستفيد كل واحدة منها من طراز خاص وعناصر فريدة تعبر عن شخصيتها.
وفي هذا الصدد يقول أشرف البستاني، المدير العام لمنطقة شمال إفريقيا وجنوب الصحراء لعلامة فورد: “إن سيارة فورد فوكس الجديدة هي تجسيد مطلق لفلسفة فورد في مجال التصميم المرتكز على أولوية الإنسان المستخدِم ، هذه الفلسفة التي تتماشى مع إمكانية الحصول على سيارة توفر تجربة قيادة حقيقية وراحة شاملة لا مثيل لها أثناء الاندماج بشكل مثالي في البيئة الحضرية.» كما صرح السيد أشرف البستاني قائلا أيضا: «لابد أن نشير إلى أن تجربة الزبناء حاضرة بقوة في موديلاتنا، بل هي أولوية من أولوياتنا، ونطمح للاستثمار بشكل كبير في التحسين المستمر لكفاءة محركاتنا وتصميم سياراتنا وكذلك في الابتكار التكنولوجي”.
تتميز سيارة فورد فوكس الجديدة أيضا بتوفرها على الجيل الجديد من نظام الاتصالات والترفيه SYNC 4 الذي يمكن من الحصول على اتصال لاسلكي بالإضافة إلى نظام التحكم الصوتي الذي يشتغل بواسطة تقنية التعرف على الصوت. يعتمد نظام SYNC 4 على شاشة عرض مركزية ذات شكل عرضي أفقي بمقاس 13.2 بوصة ، وهي الأكبر ضمن هذه الفئة، مع واجهة سهلة الاستخدام. تتلاءم هذه التقنية أيضًا مع تحديثات برامج Ford Power-Up اللاسلكية التي تعمل على تحسين الخصائص التشغيلية مع مرور الوقت.
تقدم فوكس الجديدة محرك الديزل سعة 1.5 لترات EcoBlue المتوافق مع المعايير الأوروبية Euro 6، وتقترح ناقل حركة يدوي ذي ست سرعات، وناقل أوتوماتيكي جديد بتقنية التبديل السريع بثماني سرعات. حيث تبلغ القوة القصوى للمحرك 120 حصانا.
من جهته قال عبد الوهاب الناصري مدير عام سكاما – أوطوهول: “فورد فوكس هي مرجع في فئات السيارات المدمجة في المغرب بفضل تصميمها وخصائص قيادتها وقدرتها على التكيف. كما أن مستوى سيارة فورد فوكس الجديدة انتقل بشكل واضح بفضل تصميمها المتطور والابتكارات الاتصالية التي تتوفر عليها، والتي ستحصل لا محالة على إجماع الزبناء، فضلاً عن الخصائص الديناميكية التي لا تضاهى”. كما أكد عبد الوهاب الناصري مضيفا “إننا واثقون من أن المجموعة المتنوعة التي نُطلقها، فضلاً عن المعدات الكثيرة، ستسعد زبناء سيارة فورد فوكس الجديد”.

Related posts

Top