شركة “Coca-Cola” المغرب تطلق حملتها “برد صيفك”

كشفت شركة “Coca-Cola” المغرب، اللثام عن حملتها الصيفية الجديدة، تحت عنوان “برد صيفك” التي تسلط الضوء على التجربة الفريدة التي يُمكن عيشها أثناء لحظات شرب المشروب.
الأغنية تترجم مختلف الأحاسيس الجسدية والعاطفية، وفق برنامج تواصلي كامل، تم خلاله عرضها وبثها على اللوحات الإشهارية، التلفاز، الإنترنت، الراديو ومختلف وسائل الإعلام السمعية والبصرية، وكُل ذلك تحت شعار واحد، هو أنه حين يميل إيقاع حياتنا إلى منحنى تنازلي، تمنحنا “Coca-Cola”الطاقة الإيجابية والحيوية للعودة بكل نشاط.
صيف هذه السنة مميز واستثنائي، يحمل في طياته الكثير من الطاقة والموجات الإيجابية، سواء تعلق الأمر بـ”Coca-Cola” العادية أو بدون سكر.
ووقع اختيار “Coca-Cola” على الفنانة والمغنية وكاتبة الأغاني المغربية منال بنشليخة، واحدة من بين الفنانات الأكثر تمتعا بالمواهب في جيلها، من أجل العمل على هذا المشروع، فالمغنية نجحت في خلق اسمها وسط عالم أسلوب الحياة وفي مجال التأثير على مواقع التواصل الاجتماعي.
والواقع أن الموسيقى تعد الشغف الأول للشباب المغربي، و”Coca-Cola” هو بدون شك رفيق الطاقة خلال هذا الصيف.
وفي هذا الصدد، صرح مهدي علمي، المدير العام لـ”Coca-Cola” في المغرب :”في ظل الأزمة الصحية المرتبطة بفيروس كورونا، لدى الأفراد رغبة مضاعفة للاستمتاع بوقتهم وعيش تفاصيل ساعات فصل الصيف الممتع (في احترام تام للتدابير الاحترازية التي تفرضها السلطات والحكومة). تُمثل حملة “برد صيفك” من “Coca-Cola” الرفيق المثالي للتمتع بالصيف، لكون الأغنية تقدم طاقة إيجابية استثنائية وفق ما يتماشى مع الانتعاش التي يُحس بها كل فرد لحظة تذوق المشروب”.
أغنية “برد صيفك” الخاصة بهذه السنة، هي إعادة لأغنية “SLAY” للمغنية منال بنشليخة التي حققت أزيد من 53 مليون مشاهدة على اليوتوب منذ إصدارها صيف 2018.
القطعة الموسيقية “برد صيفك” (#Berred_Sayfek) من أداء منال، هي أغنية إيقاعية كُلها حيوية وألوان وتنبع بالطاقة الإيجابية ولحظات السعادة، وتعطي إيقاعا لهذه الحملة الاستثنائية “Coca-Cola”.
وإلى جانب المغنية منال بنشليخة، عرف الفيديو كليب مُشاركة 8 سفراء “Coca-Cola”، ويتعلق الأمر بكل من ربيع صقلي، أحلام زعيمي، فاطمة الزهراء الابراهيمي، صوفيا تازي، سلوى أنلوف، عمر المكاوي، مريم أصواب وطه إيسو الذي صور فيديو رصد فيه كواليس تصوير الفيديو كليب.
سفراء “Coca-Cola” ليسوا فريق عمل فقط، ولكن يشكلون اليوم عائلة ويتقاسمون نفس القيم منذ سنتين.
وحقق فيديو كليب “برد صيفك” أرقاما قياسية بأزيد من 3 ملايين مشاهدة منذ الإصدار الرسمي فاتح يوليوز الجاري، كما تصدر قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة في المغرب، خلال أقل من 24 ساعة من نشره على منصة اليوتوب.
وتبصم “Coca-Cola” من خلال حملة “برد صيفك” على التزامها الدائم بتقديم عالم مُبتكر لإنعاش العالم وإحداث تغيير.
نبذة عن شركة “Coca-Cola” في العالم ونظام “Coca-Cola” في المغرب:
تعد شركة “Coca-Cola” المدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز NYSE: KO، أكبر شركة مشروبات في العالم، تبيع منتجاتها في أزيد من 200 بلد عبر العالم، يتمثل هدفها الرئيسي في إنعاش المستهلكين وإحداث الفرق عند كُل زبون.
تضم محفظة “Coca-Cola” العديد من علامات المشروبات الغازية مثل سبرايت، فانتا، إلى جانب علامات للماء، الرياضة، القهوة، الشاي بما في ذلك علامات: Dasani, smartwater, vitaminwater, Topo Chico, Powerade, Costa, Georgia, Gold Peak, Honest و Ayataka.
أما العلامات الغذائية فتضم كل من العصائر، منتجات الألبان، والمشروبات النباتية مثل: Minute Maid, Simply, innocent, Del Valle, fairlife و AdeS.
في المغرب تنتج “The Coca-Cola Export Corporation – Morocco Branch و شركائها الثلاثة في تعبئة المشروبات NABC, ABC et SBGS, الذي يشكلون نظام “Coca-Cola”في المغرب، 100 في المائة من المشروبات في 6 مصانع عبر ربوع المملكة، ويوظفون بشكل مباشر 3200 موظف، وبشكل غير مباشر 23,400 شخصا.
على كل وظيفة جديدة في “Coca-Cola” المغرب، يتم خلق 6 وظائف إضافية من خلال سلسلة الأنشطة المضيفة للقيمة داخل البلاد، مما يساهم في تنمية الاقتصاد الوطني.
عن طريق علاماتها التجارية الدولية مثل “كوكا كولا، سبرايت أو فانتا أو حتى علاماتها المحلية على غرار، هواوي، وبومس، وطوبس، تظل “كوكا كولا” المغرب رائدة على المستوى الوطني في المشروبات الغازية، وتقدم خدماتها لأكثر من 150 ألف زبون عبر ربوع المملكة.
بالإضافة إلى كل ما سبق ذكره، فإن الشركة تبصم على حضورها أيضا في قطاع المياه من خلال علامة “Ciel”، و” Bonaqua”، وعصائر ” Cappy” وماء ” Aquarius”.
تضع شركة “Coca-Cola” المغرب صوب أعينها تعزيز بناء المجتمعات المحلية المستدامة، وتضطلع في سياسة المسؤولية الاجتماعية للمقاولات (RSE)، بناء على أربع مجالات رئيسية وذات أهمية، تتمثل في: الحفاظ على الموارد المائية، تمكين الشباب، عالم بدون نفايات وتمكين المرأة.

Related posts

Top