شركة «HP»» تطرح طابعة « «Neverstop “بالمغرب

أعلنت شركة HP، الثلاثاء الماضي، عن طرح طابعتها الليزرية المبتكرة Neverstop، الأولى من نوعها في العالم المزوّدة بخزان حبر قابل لإعادة التعبئة ويستبدل خرطوشة الحبر المعتادة.
وتعد الطابعة، حسب بلاغ صحفي للشركة، توصلت بيان اليوم بنسخة منه، امتدادا لفئة طابعات Neverstop وتقدم نسختين جديدتين تحظيان بدعم الشبكة.
وقد تم طرح طابعة HP Neverstop في أسواق المغرب، حسب المصدر نفسه، في يونيو من العام الجاري وأحدثت نقلة نوعية في سوق الطابعات. ويتمثل الإصدار الجديد لطابعات مزودة بوحدة تغذية يدوية تعتمد طريقة فريدة لإعادة تعبئة الحبر في بضع ثوانٍ فقط.
وبفضل نظام التزود المستمر بالحبر، توفر هذه الطابعة لأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة أقصى فائدة من استخدام الطابعة المكتبية.
وقال صلاح وردي، المدير العام لشركة HP إن التقنية الجديدة لطابعة Neverstop الليزرية تتيح للمستخدم الاستفادة منها لشهور عدة دون الحاجة إلى إعادة تعبئة الحبر وفي ذلك توفير كبير للوقت. وبهذا تعد طابعة HP Neverstop هي الحل الأمثل لمن تتطلب أنشطتهم الكثير من الطباعة ويحتاجون إلى مواصلة ذلك دون توقف.”
وتتميز طابعة HP Neverstop بميزة خاصة وهي أن خزان الحبر يكفي لطباعة 5 آلاف ورقة، وفي حال إعادة تزويدها بالحبر فإنها قادرة على طباعة 2500 ورقة في ذات الوقت، وبذلك فهي تقدم أقل تكلفة للطباعة في فئتها. ويمكن ملاحظة عامل التوفير مع كل مرة تتم فيها إعادة تعبئة الحبر، وذلك لأن عبوة إعادة التعبئة أرخص من الخرطوشة المعتادة التي تطبع 1000 ورقة فقط. وبهذا فإنه خلال عملية الطباعة يزيد عدد الصحفات المطبوعة بمقدار الضعفين والنصف.
وتعرض الطابعة باستمرار على شاشتها مستوى الحبر، بفضل مستشعر مراقبة خاص يفتح البوابة لإضافة الحبر بعد طباعة أول 2500 صفحة. وتساعد هذه التقنية على تجنب انسكاب الحبر والفوضى عند إعادة التزويد، وهي تحتاج فقط إلى 15 ثانية لإعادة تعبئة الحبر.

< عبدالصمد ادنيدن

Related posts

Top