شركة Maroc Fruit Board تطلق منصتها الرقمية الجديدة FreshTrack

بفضل خبرتها المؤكدة في مجال الخدمات اللوجستيكة ونقل الفواكه والخضروات، شركة MFB تبتكر وتطلق، منصة رقمية موجهة للنقل الطُرقي، للمساهمة في الأداء الإجمالي لسلسلة تصدير المنتوج المغربي.
وإيمانا منها بأهمية النقل الطرقي في التبادلات الاقتصادية مع أوروبا و إفريقيا، والحاجة الملحة إلى توفير حلول مبتكرة لانتظارات الفاعلين من حيث الرؤية وإمكانية التتبع في جميع أنحاء سلسلة الخدمات اللوجستيكية، تعتمد FreshTrack على أحدث التكنولوجيات المعلوماتية من أجل تقديم حل فعّال.
تقوم FreshTrack بتسهيل التواصل بين الموردين ،الناقلين و الزبناء، وطنيا و دوليا، كما توفر لهم إمكانية تتبع شحناتهم عبر استخدام وسائل متطورة تمكنهم من رصد الموقع، تتبع ظروف السفر و الحوادث، الخ.). كذلك بفضل طلبات عروض الشحن، تقدم FreshTrack لمستخدميها الشفافية الكاملة في المعاملات التجارية و خدمات الشحن.
و في ذات الصدد، أوضح أحمد بن حدو، المدير العام لـ Maroc Fruit Board :”ان التطورات الأخيرة للتجارة الإلكترونية الدولية تؤكد الدور الحاسم لسلاسل الخدمات اللوجستيكية في سلسلة التوريد الدولية. إنّ الرقمنة باتت تعتبر اليوم الرافعة الأساسية لتحسين و تبسيط تجربة الزبناء”.
منذ إطلاقها في يونيو من سنة 2020، عبّر الفاعلون في مجال الخدمات اللوجستيكية عن اهتمامهم بالمنصة. إنجازات المنصة مشجعة، حيث قامت FreshTrack بشحن أكثر من 13,000 شاحنة، وربط أكثر من 1600 مستخدم (الموردون، الناقلون، منظمو الخدمات اللوجستية، السائقون، إلخ.).
الأصداء الإيجابية دفعت أحمد بن حدو، المدير العام لـ Maroc Fruit Board لوضع آفاق جديدة، مبرزا بالقول: “لدينا طموح لوضع FreshTrack كمنصة مرجعية رقمية في التبادلات الوطنية و الدولية (إفريقيا و أوروبا)، و أيضا لجعلها مشتلا للمواهب الشابة الشغوفة بالتكنولوجيات الحديثة خدمة للمنضومة الاقتصادية الفاعلة”.

Related posts

Top