شركة Realme تطلق أول هواتفها الذكية من الفئة الراقية Realme GT 2 Pro

أعلنت Realme، العلامة التجارية الأسرع نموا للهواتف الذكية عبر العالم، بداية الأسبوع الجاري، بشكل رسمي، عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد من الفئة الراقية Realme GT 2 Pro.
ويعد Realme GT 2 Pro أول هاتف ذكي من نوعه مصنوع من البوليمر البيولوجي ويتميز بجسم مصمم بحرفية عالية بفضل تقنية النقش بالليزر 0.1 مم. Realme GT 2 متوفر في أربعة ألوان مختلفة: أبيض blanc papier، أخضر vert papier، أسود فولاذي noir acier، أزرق تيتانيوم bleu titane.
وتماشيا مع فلسفة الاستدامة للشركة، فإن الغطاء الخلفي لـ Realme GT 2 Pro، مصنوع من “كوبوليمر” الحيوي المعتمد من طرف ISCC+. تمنح الجهاز المتانة العالية و تقلل من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري بمقدار كيلوغرامين لكل وحدة يتم إنتاجها.
كما يتميز Realme GT 2 Pro أيضًا بأول شاشة مسطحة AMOLED 2K في العالم بتقنية LTPO 2.0. المتطورة، حيث حصلت هذه الشاشة على تصنيف DisplayMate A + وشهادة HDR10 + . وتوفر هذه الشاشة دقة UHD 2K تصل إلى 525 PPI محمية بواسطة Corning Gorilla Class Victus، وتمكن هذه الشاشة من عرض ألوان بعمق 10 بايت. مع ما يقرب من 1.07 مليار تدرج لوني.
وكشفت الشركة أن Realme GT 2 Pro هو مدعوم بأحدث جيل من الرقاقات من نوع Snapdragon 8 من الجيل الأول، مما يجعله قويًا للغاية وسلسًا ومريحا في الاستخدام، خاصة لعشاق الألعاب. وبالإضافة إلى ذلك، يتمتع هاتف Realme GT 2 Pro بأكبر سطح لتبديد الحرارة في الصناعة، بقدرة تبريد تصل إلى 3 درجات مئوية، مما يسمح بأداء أمثل للرقاقة بشكل مستمر.
ليس هذا كل شيء، فهذا الجهاز الاستثنائي يتوفر على ثلات كاميرات: فهو مزود بكاميرا ذات مجال رؤية يبلغ 150 درجة وهو الأكثر اتساعا في العالم، مع كاميرا مايكرو x 40 وكاميرا ذات عدسة مايكرو x 40 تتيح التقاط صور قريبة للغاية.
تم تجهيز GT 2 Pro أيضًا بنظام Super charge Super Dart بقوة 65 واط، مع بطارية بعمر جد عال، وبقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، ونظام هوائيات متطور، واثنين من مكبرات صوت استريو بتقنية Dolby Atmos.

Related posts

Top