شركتا “كيميتا” و”إنتلسات” توفران خدمة الإنترنت “كيميتا كالو” بتغطية جغرافية أولية واسعة

أعلنت كلّ من شركة “كيميتا”، وهي شركة اتصالات تفي بالوعود المتعلقة بالاتصال الجوال عالمياً ، وشركة “إنتلسات” (المدرجة في بورصة نيويورك) وهي أول مشغل لشبكة الاتصالات العالمية في العالم، عن بدء توفر خدمة الإنترنت “كيميتا كالو” بتغطية جغرافية أولية واسعة. وبفضل خدمات الإنترنت “كالو”، تقوم شركة “كيميتا” بتوفير طريقة جديدة لشراء الخدمات الساتلية”، وجعل الاتصالات المتنقلة سهلة الشراء بمثل سهولة شراء الخدمات عبر الهاتف الجوال.
وتقدم خدمات الإنترنت “كالو”، القائمة على شبكة “إنتلسات وان فليكس، قدرة اتصال واسع النطاق عند اقترانها بمحطات “كيميتا” الساتلية ذات اللوحة المسطحة والموجهة إلكترونياً من “كيميتا” والوحيدة المتاحة تجارياً في العالم، فضلاً عن حلول المحطات النهائية الساتلية الأخرى. وتفتح محطات “كيواي” من “كيميتا” ووحدات انظمة الهوائيات الفرعية “إمتينّا” أسواقاً جديدة لصناعة الأقمار الصناعية، وتسمح للشركات التي تتطلب الوصول إلى الإنترنت عبر النطاق الترددي عالي النطاق بالقيام بإجراء التعاملات التجارية أثناء التنقل. وتوفر “كالو” حلاً فريداً من نوعه بالنسبة للقطاعات التي عادة ما تواجه صعوبة في الوصول إلى الإنترنت بصورة موثوقة وبأسعار معقولة -السيارات المتصلة، والطاقة المتجددة، والصيد التجاري، والسكك الحديدية، والحافلات، وما إلى ذلك.
وقال دوشيانت سوخيجا، نائب الرئيس الأول والمدير العام لوحدة أعمال “كالو” في “كيميتا”: “بفضل ’كالو‘، توفر شركة ’كيميتا‘ خدمة الإنترنت عبر الهاتف النقال تصل إلى 4 ميغابت في الثانية في شكل حزم جيجابايت مألوفة. يمثل إطلاق ’كالو‘ تغييراً ثورياً في الطريقة التي يتم بها شراء الخدمات الساتلية وتوفيرها. وتوفر خدمات ’كالو‘ شبكة قابلة للتطوير، مرنة وعالية الأداء والإنتاجية، ذات انتشار جغرافي واسع، ونحن نحقق ذلك من خلال حزم الخدمات التي يسهل شراؤها بمثل سهولة بمثل سهولة شراء الخدمات عبر الهواتف الخلوية “.
 وتساهم الشراكة بين “كيميتا” و “إنتلسات” بجلب الاتصالات المتنقلة إلى أماكن لم يسبق لها أن وصلت إليها. وقال مارك راسموسن، نائب الرئيس والمدير العام للاتصالات المتنقلة لدى “إنتلسات”: “يطالب المستخدمون بقدرة اتصال لم يكن من الممكن تقديمه بواسطة الشبكات التقليدية”. وأضاف: “كان استثمارنا في ’كيميتا‘ مدفوعاً برغبتنا في تبسيط وتسريع الوصول إلى اتصال فعّال من حيث التكلفة، يجمع شبكة ساتلية عالمية رائدة مع محطة ساتلية رائدة. ويشكّل ’كالو‘ دليلاً على أن تقنياتنا وابتكارات نموذج الأعمال لدينا تساهم بفتح الباب أمام تطبيقات جديدة وكبيرة “.

Related posts

Top