صان داونز يحل مبكرا بالدار البيضاء

حلت بعثة فريق ماميلودي صان دوانز الجنوب إفريقي، أول أمس الثلاثاء، بالمغرب، لبداية التحضيرات، تأهبا لخوض ثاني مباريات دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، أمام الوداد البيضاوي، السبت القادم، ابتداء من الساعة الثامنة مساء.
وارتأى بيتسو موسيماني، مدرب مامليلودي صان داونز التنقل بشكل مبكر إلى مدينة الدار البيضاء، من أجل الاستعداد بشكل جيد، في وقت يريد فيه قيادة الفريق لتحقيق ثاني فوز والاقتراب من ضمان مكان في ربع النهائي.
وبالعودة لتاريخ المواجهات بين الطرفين، التقى كل من الوداد وصان داونز في 8 مناسبات، تمكن النادي الأحمر من الفوز في 4 مباريات، وانهزم وتعادل في اثنتين، في وقت سجلت خطوطه الأمامية 8 أهداف وتقلت شباكه 4 أهداف.
وسيستفيد الوداد بقيادة مدربه الصربي زوران مانولوفيتش من خدمات محمد الناهيري، بعدما أعادته اللجنة التأديبية إلى الفريق الأول، علاوة على عودة وليد الكرتي من الإصابة التي غيبته عن مباراتي ذهاب وإياب البطولة العربية أمام الرجاء البيضاوي.
وفي السياق ذاته، فرضت الأمطار الغزيرة التي تهاطلت على مدينة المحمدية، الإثنين الماضي، تغيير ملعب التداريب، بعدما أصبحت أرضية الملعب الذي كان مقررا أن يخوض عليها الفريق الأحمر تدريباته، أول أمس الثلاثاء، مبتلة بسبب التساقطات المطرية، ليضطر الطاقم التقني إلى برمجة الحصة التدريبية الأولى بمركب الحاج محمد بن جلون بالوازيس.
ومن جانبه، قال بيتسو موسيماني مدرب فريق ماميلودي صن داونز، أن مواجهة فريق الوداد الرياضي المرتقبة التي ستجمع بينهما مواجهة صعبة نظرا لقوة الفريق الأحمر.
وأضاف موسيماني في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للفريق الإفريقي، أن مواجهة فريق الوداد تعتبر مواجهة صعبة جدا لأن الفريق المغربي ليس بالفريق السهل بحكم أن له تجربة كبيرة في مباريات المنافسات القارية.
واعتبر مدرب ماميلودي صن داونز أن تحقيق الفوز على فريق الوداد الرياضي يعتبر بمثابة التتويج، خاصة أن الفريق سبق له ان واجه الوداد ثمانية مرات، تفوق فيها الفريق المغربي خلال أربع مواجهات.
وختم بيتسو في تصريحات صحفية قائلا، “بإمكان المجموعة تحقيق الانتصار هذه المرة، بالرغم من أن الوداد فريق عنيد ويملك تجربة إفريقية محترمة.. في الفترة الحالية نتصدر المجموعة وهذا يمنحنا أفضلية اللعب بأريحية”.

> عادل غرباوي

Related posts

Top