صحوة “العساكر” مستمرة

قاد الإيفواري كيدي كنادو، فريق الجيش الملكي للفوز بميدانه على المغرب التطواني بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما أول أمس الأحد، على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم منافسات الدورة 16 للبطولة الاحترافية.
وأعاد كنادو الجيش إلى أجواء المباراة بعد أن كان متأخرا بهدف عمر جيراري في مرماه (د51)، وتمكن من تسجيل التعادل في الدقيقة 78، ثم تمكن بعدها بعشر دقائق من هزم الحارس التطواني رضا بوناكة برأسية جميلة، وتوقيع هدف الانتصار.
وارتقى الجيش بعد هذا الفوز للمركز الرابع برصيد 28 نقطة، فيما توقف رصيد الماط عند 21 نقطة في المركز الثامن.
وفي مباراة أخرى، فاز فريق نهضة الزمامرة بميدانه على يوسفية برشيد بثلاثة أهداف لهدفين، في اللقاء الذي جرى على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة.
إلى ذلك، يحل فريق أولمبيك أسفي اليوم الثلاثاء ضيفا على أولمبيك خريبكة، لتعويض إقصائه من دور ربع نهاية كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال يوم السبت الماضي.
وودع الفريق المسفيوي البطولة العربية عقب خسارته أمام نادي اتحاد جدة السعودي بهدف لصفر في مباراة الإياب، علما أن لقاء الذهاب بجدة انتهى بالتعادل الإيجابي (1-1).
ويسعى أولمبيك أسفي إلى نسيان خيبة أمله العربية والتركيز على تحسين موقعه بالبطولة الاحترافية، في حين تتطلع الأوصيكا إلى انتزاع نقاط المباراة للهروب من أسفل الترتيب.
ويحتل أولمبيك أسفي المركز العاشر برصيد 18 نقطة جمعها من 3 انتصارات و8 تعادلات و3 هزائم، بينما يتموقع أولمبيك خريبكة في الصف الرابع عشر برصيد 15 نقطة جمعها من 3 انتصارات و6 تعادلات و6 هزائم.
وكانت هذه الدورة قد شهدت السبت الماضي سقوطا مفاجئا للمتصدر فريق الوداد البيضاوي أمام ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدف لصفر، بينما انتهت قمة فريقي نهضة بركان وحسنية أكادير بالتعادل بهدف لمثله.

< الدورة 16:
> النتائج:
اتحاد طنجة – الفتح الرباطي: 2-1
مولودية وجدة – سريع وادي زم: 1-0
نهضة بركان – حسنية أكادير: 1-1
الوداد البيضاوي- د. ح. الجديدي: 0-1
نهضة الزمامرة – يوسفية برشيد: 3-2
الجيش الملكي – المغرب التطواني: 2-1
< البرنامج:
> الثلاثاء 18 فبراير:
أولمبيك خريبكة – أولمبيك أسفي: (17:00)

الخميس 20 فبراير:
رجاء بني ملال – الرجاء البيضاوي: (17:00)

بيان اليوم

Related posts

Top