صحيفة بريطانية تضع مزراوي بليفربول

أكدت صحيفة «سوكر سول» البريطانية، أن الدولي المغربي نصير مزراوي ولاعب أياكس أمسترادم الهولندي، بات في مفكرة ليفربول الإنجليزي للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية، في ظل المستويات الجيدة التي يقدمها هذا الموسم.
وأضافت ذات الصحفية، أن مزراوي تمكن من تطوير فنياته ومهاراته داخل الملعب في ظرف وجيز، وبات يقدم مباريات جيد خلال منافسات الدوري الهولندي الممتاز وكذا دوري أبطال أوروبا.
وأشارت الصحيفة، أن الدولي المغربي يمتاز ببرودة أعصاب نادرة من خلال تعامله مع الكرة ومختلف الخصوم التي يواجهها، معتبرة، أن مزراوي قد بدأ مسيرته بأكاديمية الشباب ألفونس، قبل أن ينضم لأياكس الهولندي، ويختار تمثيل المنتخب المغربي لكرة القدم في فاتح شتنبر من سنة 2018.
وعددت «سوكر سول» مزايا مزراوي على رقعة أرضية الميدان، من قبيل تدخلاته الحاسمة ودفاعه بتركيز عال، إضافة إلى أن نقاط قوته تكمن في قدرته على اللعب بسلاسة.
وختمت الصحيفة، أن المدرب الألماني يورغن كلوب يعرف أشد المعرفة نصير مزراوي، وأنه يفكر في استقدامه إلى أنفيلد خلال الصيف القادم، في ظل الضعف الذي يعاني منه الفريق على الجهة اليمنى.
وسارع الأياكس فوز تلقي مزراوي بعض العروض الاحترافية الأوروبية، إلى تحصين عقده لموسم إضافي، بغية الاستفادة ماليا من عائدات انتقاله في فترة الانتقالات الصيفية.
ويوجد في الوضعية الراهنة الدولي المغربي مع «أسود الأطلس»، تحضيرا لخوض مباراتي مالاوي بالتصفيات الإفريقية، والأرجنتين الودية في الـ 26 مارس الجاري.

> عادل غرباوي

Related posts

Top