صدور مرتقب لهاتف Redmi التابعة لشركة Xiaomi الصينية

منذ مدة تم الحديث عن الهاتف الرائد القادم من العلامة التجارية الفرعية Redmi التابعة لشركة Xiaomi. وها قد أكدت الشركة أنها تعمل بالفعل على مثل هذا الهاتف. وكانت هناك توقعات بأن هذا الهاتف سيضم كاميرا أمامية منبثقة، وقد كشف الفيديو الذي نشرته العلامة التجارية الفرعية الصينية عن ذلك، مما أدى إلى إنهاء جميع التكهنات وتأكيد صحة الصور التي تم تسريبها في الفترة الماضية.
وقد نشرت العلامة التجارية الفرعية Redmi إعلانا تشويقيا قصيرا على الشبكة الإجتماعية Weibo، وهو يعرض شراكة الشركة مع الفيلم Avengers: Endgame الجديد، وهذا ما يعني بأننا قد نرى نسخة خاصة من هذا الهاتف. ومع ذلك، فهذا من شأنه أن يتعارض مع النسخة الخاصة التي تم إصدارها من الهاتف Oppo F11 Pro، لذلك نحن حريصون على رؤية ما لدى شركة Redmi من أجلنا.
كما جاء في المنشور أنه في حين أن فيلم “الأكشن” الجديد قد صدر بالفعل، إلا أن نجمًا آخر سيصدر، ويتحدث عن الهاتف الرائد الجديد لشركة Redmi. ولم يكشف الفيديو عن أي مواصفات، ولكننا نتوقع قدومه مع المعالج Snapdragon 855، وربما مع كاميرا 48 ميغابكسل نفسها المستخدمة في الهاتف Redmi Note 7 Pro، والتي تم التشويق لها أيضًا في الفيديو.
كما تحدثت الأخبار عن قدوم هاتف Redmi المقبل مع ذاكرة عشوائية بحجم 8GB، ومع ذاكرة داخلية بحجم 128GB، وإقترحت أيضًا قدومه مع شاشة AMOLED بحجم 6.39 إنش وبدقة +FullHD.

Related posts

Top