صراع الأهداف مستمر بين إيموبيلي ورونالدو

كان الثلاثي الضارب البرتغالي كريستيانو رونالدو والبلجيكي روميلو لوكاكو وتشيرو إيموبيلي على الموعد في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإيطالي، لإبقاء الوضع على حاله في الصراع على الصدارة بين يوفنتوس وإنتر ومن خلفهما لاتسيو.
وسجل رونالدو هدفين من ضربتي جزاء وهدف ثالث للمدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، ليعود يوفنتوس إلى سكة الانتصارات بفوز سهل على فيورنتينا 3-0.
وعلق ساري على تألق رونالدو الذي يحتفل غدا الأربعاء بعيد ميلاده الـ35، قائلا “كريستيانو رونالدو يواصل التسجيل يوما بعد الآخر، وهذا الأمر هام جدا بالنسبة له على الصعيد النفسي. إنه جيد على الصعيد البدني، ويخلق الفارق”.
والهدف هو الخمسون لرونالدو في 70 مباراة خاضها مدافعا عن ألوان يوفنتوس منذ انتقاله إليه صيف 2018 قادما من ريال مدريد الإسباني، إلى جانب 10 تمريرات حاسمة.
ورفع يوفنتوس رصيده إلى 54 نقطة في الصدارة أمام إنتر ميلانو الذي عاد هو الآخر إلى سكة الانتصارات بعد ثلاث تعادلات متتالية بفوزه على مضيفه أودينيزي 2-0 بثنائية لوكاكو، فيما بقي لاتسيو في قلب الصراع بفارق نقطتين خلف إنتر بتغلبه على ضيفه سبال 5-1 بفضل المتألق إيمبوبيلي.
ووجه إنتر ضربة قاسية لمعنويات أودينيزي وممهدا الطريق لفريقه من أجل التحضر بأفضل طريقة لما ينتظره في الأيام القليلة المقبلة حيث أنه مدعو لمواجهة جاره ميلان الأحد المقبل في الدوري. ثم يحل على لاتسيو بعدها بأسبوع، على أن يلتقي بين المباراتين مع نابولي على أرضه في ذهاب نصف نهائي الكأس.
وعلى الملعب الأولمبي في العاصمة، عاد لاتسيو إلى سكة الانتصارات التي توقفت عند 11 تواليا بالتعادل مع الجار اللدود روما (1-1)، وذلك بفوز كاسح على ضيفه سبال 5-1.
ويدين فريق المدرب سيموني إنزاغي بفوزه الخامس عشر إلى المتألق إيموبيلي الذي سجل ثنائية (3 و29) إضافة إلى تمريره كرة حاسمة سجل منها الإكوادوري فيليبي كايسيدو هدفه الثاني (16 و38)، قبل أن يضيف البديل الهولندي الشاب بوبي أديكانيي الخامس (58).

 

Related posts

Top