صراع بين ليفربول وروما لضم زياش

أكدت تقارير إعلامية بريطانية بأن النجم المغربي حكيم زياش، لاعب فريق أياكس أمستردام الهولندي، أصبح مطلوباً للعب في صفوف فريق ليفربول الإنكليزي من أجل أن يكون بديلا للاعب البرازيلي فيليب كوتينيو المرشح للانتقال لصفوف برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وأشارت صحيفة “تليغراف” البريطانية إلى أن لاعب خط الوسط اياكس حكيم زياش، ارتبط بالانتقال إلى ليفربول، لكنها كشفت بأن ليفربول لم يتحدث رسميا بعد حول الصفقة، على الرغم من التقارير التي أكدت بأن الريدز سيتحركون لضمه كبديل عن فيليب كوتينيو في حال رحل الأخير لبرشلونة.
ونقل موقع “تووك سبورت” الإنكليزي عن الصحيفة بأن زياش البالغ من العمر 24 عاما والذي تألق بشكل لافت مع أياكس وساهم في بلوغه نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي، مرتبط بأن يكون بديلا لكوتينيو رغم أن النادي الهولندي قد لا يفرط بلاعبه بسهولة نظير تألقه.
في حال انتقال زياش إلى ليفربول سيكون اللاعب العربي الثاني إلى جانب النجم المصري محمد صلاح، الذي قدم من روما الإيطالي في ميركاتو الصيف الحالي.
على صعيد متصل فقد أكدت تقارير إعلامية إيطالية أن نادي روما الإيطالي يسعى أيضا للتعاقد مع حكيم زياش، بعدما أصبحت مهمة ضم اللاعب الجزائري رياض محرز صعبة في ظل تعنت إدارة ليستر سيتي الإنكليزي على الاحتفاظ باللاعب الجزائري في صفوفها ومغالاتها المالية بحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي.

Related posts

Top