صراع مصري مغربي على خدمات أيوب الكعبي

توصل الدولي المغربي أيوب الكعبي، اللاعب المنفصل حديثا عن نادي هيبي فورتشن الصيني، بالعديد من العروض المغربية من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وتواصل فريق بيراميدز المصري في الأيام الأخيرة رفقة وكيل أعمال اللاعب، مؤكدا رغبته في التعاقد رفقة صاحب الـ 26 سنة، مستغلا فسخ عقده رفقة ناديه الصيني وكونه بات لاعبا حرا في في الفترة الحالية.
وحسب مصادر صحفية مصرية، فقد عرض بيراميدز مبلغ مليون و700 ألف دولار للموسم الواحد (مليار و700 مليون سنتيم) مقابل ضم أيوب الكعبي، لتعزيز صفوفه بدءا من الموسم الرياضي المقبل.
وبدورها، بدأت بعض الأندية الممارسة بدوريات الخليج العربي في مسلسل جس نبض مهاجم أسود الأطلس، وفي مقدمتها الدوريين السعودي والإماراتي، مستغلة رفعها في القيمة المالية للصفقة التي ستفوق المليار ونصف مليار.
إلى ذلك، يواصل سعيد الناصيري رئيس فريق الوداد البيضاوي، مسلسل مفاوضاته السرية رفقة أيوب الكعبي، من أجل التوصل إلى اتفاق وسط، يقضي بانتقاله بشكل رسمي، في الميركاتو الصيفي القادم.
وكان الكعبي قد جاور النادي الأحمر في النصف الأول من البطولة برو، قبل أن يعود لهيبي فورتشن الصيني الذي استغنى عن خدماته، بسبب تعليق الرحلات الجوية بالمغرب، بسبب تفشي فيروس “كورونا” المستجد. وبدأ الكعبي مسيرته الكروية في القسم الثاني مع نادي الراسينغ البيضاوي، قبل أن ينتقل إلى نهضة بركان الذي تألق رفقته بشكل كبير، من ثم انتقل إلى هيبي فورتشن الصيني بصفقة تقدر بحوالي 6 ملايير سنتيم، قبل أن يعار سنة 2019 إلى الوداد البيضاوي الذي يعد وجهته المرجحة في الأيام القليلة المقبلة.

عادل غرباوي

Related posts

Top